آخر الأخباراخبار منوعة › حيوانات لم تنس توجيه الشكر لمنقذيها

صورة الخبر: حيوانات لم تنس توجيه الشكر لمنقذيها
حيوانات لم تنس توجيه الشكر لمنقذيها

من المعتاد أن يكون نتاج المساعدة، الشكر المقدم من إنسان لآخر، ولكن في تلك الحالات الملهمة التي نستعرضها الآن، سيقدم الثناء إلى إنسان من حيوانات شعرت بحجم المساعدة التي تلقتها في أزماتها، فعبرت عن امتنانها بطريقتها الخاصة، شديدة الإلهام!

بجعة غير عدائية

بينما تكتسب البجعة شهرة غير إيجابية، تشير لشراستها وحدتها أحيانا، نفاجأ من خلال تلك الصورة الملفتة، بتصرف مخالف لكل تلك الاعتقادات القديمة السائدة، حيث تظهر اللقطة البجعة وهي تقوم بشكر منقذها ريتشارد وييز على طريقتها الخاصة، وذلك من خلال احتضانه ولف رقبتها حول رقبته، حين قام بإنقاذها بعد أن علقت بأحد الحواجز.


الجرو المريض

احتضان درامي ملهم آخر، نشاهده بين جرو صغير كان يعاني من آلام صعبة، حتى عولج على أيدي هذا الطبيب الشاب، الذي فوجئ برد فعل مذهل من الجرو الشاكر، بادله الطبيب بقبلة على جسده الهزيل، أوضحتها تلك الصورة الرائعة.

الغزال الذي أفلت من الصيادين

قامت إحدى الأسر بإنقاذ غزال صغير منذ عدة سنوات، بعد أن كاد يقتل على يد مجموعة من الصيادين بصورة جائرة، الأمر الذي قابله هذا الغزال بود غير تقليدي، حيث يمر بالقرب من بيت تلك الأسرة بصفة يومية، انتظارا لاستيقاظهم من النوم صباحا، وكأنه لا يقدر على أن يبدأ يومه، دون أن يلقي السلام على الأسرة التي أنقذت حياته يوما.

كنغر في المحمية

على مدار 10 سنوات كاملة، ظل ذلك الكنغر الذي تم إنقاذه ونقله من قبل إلى إحدى المحميات الشهيرة، والتي تدعى محمية أليس، وفيا لمن قاموا بإنقاذه ونقله إلى ذلك الموقع المميز عندما كان لا يتجاوز الـ5 أشهر من العمر، حيث يحرص الكنغر على كل تلك السنوات، على احتضان هؤلاء المنقذين يوميا، تعبيرا عن امتنانه غير المعتاد لهم.

نمر وغابة ممطرة

ما أن عثرت القوات البرازيلية على أحد النمور وهو في حالة سيئة، بداخل غابات الأمازون الممطرة، حتى قامت باصطحابه معهم وتوفير كافة سبل العلاج إليه، بعد أن كان على وشك الموت هناك، حيث احتفظت القوات بالنمر المداوى بعد أن سمحت الحكومة بذلك، على خلفية عدم اعتياد ذلك النمر على الحياة البرية الصعبة، ليعيش النمر حياة مثالية يقوم خلالها بشكر منقذيه بصفة يومية من خلال تعامله الهادئ غير العدائي معهم.

صورة الخبر: حيوانات لم تنس توجيه الشكر لمنقذيها

صورة الخبر: حيوانات لم تنس توجيه الشكر لمنقذيها

صورة الخبر: حيوانات لم تنس توجيه الشكر لمنقذيها

المصدر: قل ودل

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حيوانات لم تنس توجيه الشكر لمنقذيها

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94204

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager