آخر الأخباراخبار الرياضة › كواليس مفاوضات الأهلي لضم نجم إنبي قبل غلق الميركاتو الصيفي

صورة الخبر: شعار الأهلى
شعار الأهلى


اقترب حمدى فتحى، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى من الانضمام إلى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهدت الساعات القليلة الماضية دخول مسئولى الأهلى فى مفاوضات جادة مع إنبى من أجل الحصول على خدمات اللاعب بناء على رغبة لجنة الكرة بالتعاون مع بارتيس كارتيرون المدير الفنى للأحمر.

ويترأس المفاوضات الحمراء علاء عبدالصادق عضو لجنة الكرة والذى تربطه علاقة قوية للغاية مع المسئولين فى إنبى كونه أحد العاملين فى الفريق البترولى فى الوقت السابق.

ويسعى مسئولو الأهلى خلال الساعات القليلة المقبلة من حسم الصفقة بشكل رسمى رغم تعنت خالد متولى المدير الفنى لإنبى، وتشهد الأوقات المقبلة عقد جلسة بين الأهلى مع إنبى لحسم الأمور بشكل نهائى سواء بضم حمدى فتحى أو من عدمه.

ويمارس الأهلى بالتعاون مع اللاعب ضغوطا كبيرة على مجلس إدارة إنبى من أجل السماح له بالرحيل والانتقال إلى القلعة الحمراء.

وكانت أزمة كبيرة للغاية داخل جدران فريق إنبى خلال الساعات القليلة الماضية بسبب تمسك حمدى فتحى بالانتقال إلى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبدى اللاعب رغبته الكاملة فى الانضمام إلى القلعة الحمراء خلال الوقت الحالى بعد تلقيه عرضا رسميا ، وهو الأمر الذى تم رفضه من قبل مسئولى إنبى بناء على رغبة خالد متولى المدير الفنى الذى أعلن تمسكه ببقاء اللاعب وعدم رحيله.
وتسبب الرفض فى إشعال غضب اللاعب وأبدى حزنه الشديد من معاملة المسئولين فى إنبى وعدم تحقيق رغبته مما أدى إلى توقيع غرامة مالية كبيرة وصلت إلى 50 ألف جنيه بجانب إيقافه إلى أجل غير مسمى.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كواليس مفاوضات الأهلي لضم نجم إنبي قبل غلق الميركاتو الصيفي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76615

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم