آخر الأخباراخبار المال والاقتصاد › "البترول": توصيل الغاز للمنازل بقسط شهرى 30 جنيهًا على 6 سنوات بدون مقدم

صورة الخبر: "البترول": توصيل الغاز للمنازل بقسط شهرى 30 جنيهًا على 6 سنوات بدون مقدم
"البترول": توصيل الغاز للمنازل بقسط شهرى 30 جنيهًا على 6 سنوات بدون مقدم

قرر المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، بدء تقسيط قيمة توصيل الغاز الطبيعى للوحدات السكنية في إطار المشروع القومى الجارى، تنفيذه بدون سداد أي مقدم تعاقد بقسط شهرى 30 جنيهًا على فترة 6 سنوات، بدون فوائد يتم تحصيله على فاتورة استهلاك الغاز في إطار التيسير على المواطنين والمساهمة في تحسين مستوى المعيشة وإعطاء دفعات للتوسع في توصيل الغاز للمنازل بمختلف محافظات مصر وعلى رأسها محافظات الصعيد .

جاء ذلك خلال رئاسة وزير البترول، الاجتماع الدورى لمتابعة تنفيذ برنامج توصيل الغاز الطبيعى للمنازل بحضور رؤساء الشركة القابضة للغازات وشركات توصيل الغاز.

وأكد "الملا" أهمية التزام شركات التوصيل بالتوقيتات الموضوعة والعمل على تذليل التحديات التى قد تواجه سرعة التوصيل ومراعاة أقصى معدلات الأمان الصناعى والدقة فى التنفيذ.

وأوضح "الملا"، أن تقرير متابعة البرنامج أشار إلى توصيل الغاز الطبيعى لعدد من المناطق بمختلف محافظات مصر لأول مرة خلال الفترة الأخيرة، حيث تم التوصيل إلى بعض محافظات وهى "بلقاس وشربين بمحافظة الدقهلية وبيلا وفوه بكفر الشيخ وقوص بقنا والواسطى ببنى سويف وبنى مزار وسمالوط بالمنيا والمعمورة البلد وبشاير الخير بالأسكندرية ومشتول السوق بالشرقية والعاشر من رمضان "الاسكان الاجتماعى" بالشرقية.

المصدر: المصدر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "البترول": توصيل الغاز للمنازل بقسط شهرى 30 جنيهًا على 6 سنوات بدون مقدم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33705

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري