آخر الأخباراخبار المال والاقتصاد › "المواصفات البريطانية" تمنح الأهلي المصري شهادة الجودة لنظام استمرارية الأعمال

صورة الخبر: "المواصفات البريطانية" تمنح الأهلي المصري شهادة الجودة لنظام استمرارية الأعمال
"المواصفات البريطانية" تمنح الأهلي المصري شهادة الجودة لنظام استمرارية الأعمال

القاهرة – مباشر: حصل البنك الأهلي المصري على شهادة الجودة لنظام استمرارية الأعمال "ISO 22301-2012" من هيئة المواصفات البريطانية " British standards institution BSI".

وقال الرئيس التنفيذي للمخاطر بالبنك الأهلي المصري، إن حصول البنك على هذه الشهادة يعد انعكاساً للتعاون الفعال بين العديد من خطوط ووحدات الأعمال المعنية، في إطار منظومة عمل متكاملة تعمل تحت مبدأ أن الإدارة الجيدة لخطة الطوارئ لمواصلة الأعمال.

وأضاف محمد عبد الرحيم، أن الحصول على تلك الشهادة لا تعنى فقط قدرة المؤسسة على التصرف في حالات الطوارئ أو الأزمات وإنما تمتد أيضا إلى رفع الوعي لدي العاملين بها، حيث تم تنظيم حملات توعية للعاملين بالبنك وكذا دورات تدريبية للعاملين المعنيين لتعريفهم بكيفية إدارة الأعمال من المقرات البديلة في حالات الطوارئ مع الحفاظ على أعلى معدلات الأداء ودون التأثير على الأعمال الحيوية بالبنك والتي تمثل عنصر رئيسي في فاعلية وكفاءة خطة استمرارية الأعمال.

ومن جانبها أفادت نائب رئيس مجلس إدارة البنك،بأن تلك الشهادة الدولية تؤكد مدي قدرة البنك الأهلي على مواصلة تقديم الخدمات الحيوية وفقاً ومستويات جودة وتوقيتات محددة حال التعرض لحالات الطوارئ أو الأزمات.

وأضافت داليا الباز، أن الحصول على تلك الشهادة تؤكد قدرة البنك على إداة المخاطر عن طريق الفهم الكامل لطبيعة المؤسسة وتحديد المخاطر المتعلقة بها وتحليل تأثير تلك المخاطر في حالة وقوعها.

وقال رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن تلك الشهادة تأتي في إطار الالتزام بتعليمات ومتطلبات الهيئة العالمية للمواصفات القياسية في هذا المجال وانعكاسا لريادة وكفاءة البنك وفعاليته في إدارة عملياته وخدماته المصرفية.

وأكد هشام عكاشة، أن البنك يسعي دائما لتحقيق التميز وتقديم كافة الخدمات المصرفية بالكفاءة والجودة المطلوبة سعيا منه لخدمة وحماية الاقتصاد القومي وتحقيق الاستقرار المالي والمصرفي مع الحفاظ على أموال المودعين وتعظيم العائد على رأس المال المستثمر .

المصدر: مباشر

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "المواصفات البريطانية" تمنح الأهلي المصري شهادة الجودة لنظام استمرارية الأعمال

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36094

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager