آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › التعليم ترد على أزمة طالبة ثانوية اكتشفت صورة غير صورتها على بيان درجاتها

صورة الخبر: أزمة طالبة ثانوية
أزمة طالبة ثانوية


أكد الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم، أنه بالنسبة للطالبة منيرفا مجدي كمال غبور ابراهيم، طالبة الثانوية العامة بمدرسة الفيوم ث بنات، التي انتشرت على مواقع فيس بوك استغاثة بشأن اكتشافها لوجود صورة غير صورتها على استمارة الدرجات الخاصة بها والتي تسلمتها من المدرسة بعد إعلان النتيجة، فإنه يناشدها بالتوجه فورًا لمقابلة رئيس كنترول السنية داخل مقر الكنترول، على أن يكون معها صورتها الشخصية وبطاقتها واستمارة النجاح التي تسلمتها.

وأكد حجازي في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد، أن رئيس الكنترول لديه تعليمات بفحص الأوراق باهتمام، مشيرًا إلى أنه في حالة التحقق من وجود أي حق للطالبة سوف تأخذه فورًا بدون أي تردد وسوف يتم محاسبة المخطئ.

جدير بالذكر أن من تولى عملية وضع الصور على استمارات درجات طلاب الثانوية العامة هذه المدرسة، وأنه جاري التحقيق في الأمر للتعرف على المخطئ ومحاسبته.

وكانت قد نشرت اليوم شقيقة الطالبة منيرفا مجدي كمال غبور ابراهيم طالبة الثانوية العامة بمدرسة الفيوم ث بنات، استغاثة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أكدت خلالها أن الطالبة المذكورة فوجئت عند استلام بيان درجاتها من المدرسة بأن الصورة الموجودة على بيان النجاح تخص طالبة اخرى غيرها.

وجاءت نص الاستغاثة كالتالى:
ظهرت نتيجة الثانوية العامة، وماما راحت تسحب الملف وجابت النتيجة، ولقينا الصورة اللى على النتيجة صورة بنت تانية، وقالولها لازم تروحى السيدة زينب وتشتكي، عشان كده مش هينفع تقدمى فى اى كلية، وفعلا ماما سافرت وراحت بس قالولها الدرجات كده احتمال كبير تكون متبدلة، ولو عايزه تشتكى روحى الكنترول.. وفعل راحت الكنترول فى الواحات، وقالولها احنا آسفين وحقك علينا.. بس قالولها مستحيل تعدلى الدرجات تانى لانها اتعلنت، وادينا احتمال نكون واخدين درجات واحدة تانية!.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على التعليم ترد على أزمة طالبة ثانوية اكتشفت صورة غير صورتها على بيان درجاتها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82052

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم