آخر الأخبارأخبار السيارات › "إكسون موبيل" و" كيا موتورز" توقعان شراكة لمدة 5 سنوات

صورة الخبر: "إكسون موبيل" و" كيا موتورز" توقعان شراكة لمدة 5 سنوات
"إكسون موبيل" و" كيا موتورز" توقعان شراكة لمدة 5 سنوات

أبرمت شركة إكسون موبيل مصر للمشتقات البترولية عقد شراكة لمدة 5 سنوات مع الشركة العالمية للتجارة والتوكيلات "EIT" وكيل علامة كيا الكورية في مصر.

حضر حفل توقيع العقد كل من المهندس سامي الأنصاري، مدير عام الزيوت بشركة إكسون موبيل مصر، والمهندس خالد نصير، رئيس مجلس إدارة EIT، فضلا عن كوكبة رفيعة المستوى من مسئولي الشركتين والإعلاميين.

وقال سامى الأنصاري، إن إبرام الشراكة الجديدة بمثابة إنجازًا جديدًا نفخر ونعتز به وبموجبه سوف يشعر عملاءنا به ويضيف لرصيد الشركتين الكثير والكثير من خلال أثاره الإيجابية والتي تتمثل في تقديم أجود وأحسن المنتجات من الزيوت التي تليق بعملاء كيا موتورز وتجيب كافة احتياجاتهم.

وأوضح الأنصاري أن إكسون موبيل مصر تحترم عملاءها وتحصل دوما على ثقتهم ورضائهم من خلال التكنولوجيا المتطورة الموجودة في كل منتجاتنا.

وأضاف أن إكسون موبيل مصر تسعى إلى تقديم منتجات وخدمات تفوق توقعات العملاء داخل محطات الشركة والتي تزيد عن 350 محطة وقود وأكثر من 60 مركز خدمة لموبيل 1علي مستوي الجمهورية.

فضلا عن استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا في مصانع الزيوت والشحومات بالإسكندرية والعاشر من رمضان والتي تعد من أفضل المصانع على مستوى العالم، وتقوم بتصدير الإنتاج المصري لأكثر من 45 دولة ".

ووجه الأنصاري الشكر للسيد خالد نصير وفريق عمل الشركتين والحضور، متمنياً أن تشهد السنوات الخمس القادمة الكثير من النجاحات والإنجازات للجانبين وأن يواصلا ريادتهما للسوق المصرية الذي يعد سوقًا واعدًا للاستثمارات.
من جانبه أكد المهندس خالد نصير، رئيس مجلس إدارة EIT اعتزازه بالعمل مع شركة إكسون موبيل مصر أحد أكبر شركات المنتجات البترولية في مصر.

وأضاف قائلًا: "نحن على يقين بأن إكسون موبيل مصر سوف تقدم لنا منتجات وخدمات متطورة تناسب مواصفات العلامة التجارية كيا مورتوز وتوفر على كافة احتياجات عملاءنا".

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "إكسون موبيل" و" كيا موتورز" توقعان شراكة لمدة 5 سنوات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99393

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager