آخر الأخبارأخبار السيارات › توتال إيجيبت تكشف أحدث مستجدات بنزين إكسيليوم 95

صورة الخبر: توتال إيجيبت تكشف أحدث مستجدات بنزين إكسيليوم 95
توتال إيجيبت تكشف أحدث مستجدات بنزين إكسيليوم 95

كشفت شركة توتال إيجيبت، عن أحدث التطورات الخاصة بمنتجها "بنزين إكسيليوم 95" الذي أطلقته حديثًا في مصر، كما أعلنت عن تجديد شراكتها مع فريق سباق "رحالة".

وأوضحت الشركة أن "بنزين إكسيليوم 95" يعد وقود جديد يعمل على تنظيف المحرك وحمايته بصورة دائمة، كما يضمن أداؤه الأفضل، واستهلاكه الأقل للوقود، فضلاً عن الحد من انبعاث الملوثات مثل أول أكسيد الكربون.

وقال مهدي القارشى، مدير إدارة العمليات بشركة توتال ايجيبت: "أن إطلاق توتال إكسيليوم في مصر يمثل نجاحًا كبيرًا، حيث تعد مصر أحد الأسواق الاستراتيجية الهامة للشركة، وذلك في ضوء ارتفاع الطلب على أحدث منتجات الوقود، حيث نؤمن بأن بنزين توتال إكسيليوم 95 هو الوقود الأنسب الذي يلبي احتياجات أصحاب المركبات، بغض النظر عن الشركات المصنعة وموديلات هذه المركبات".

وأضاف القارشى: "تواصل حافظة أعمالنا توسعها بخطى واسعة فيما يتعلق بأفضل المنتجات والخدمات التي نقدمها، ويعد بنزين توتال إكسيليوم 95 أحد أهم المنتجات التي أطلقناها هذا العام،

وأشار مدير إدارة العمليات إلى أن توتال تعمل على التوسع المستمر لشبكة توزيع بنزين توتال إكسيليوم 95 لكي تصل إلى المزيد من العملاء الذين سيستفيدون من الخواص المميزة لهذا المنتج والتي تحافظ، بل وتعمل على إطالة عمر المحرك بأقل كمية ممكنة من الانبعاثات الضارة للبيئة.

من جانبه، كشف لوران سيبو، خبير منتج توتال إكسيليوم، عن أن بنزين "توتال إكسيليوم 95" يعد نتاج عمل لمدة عامين على الأبحاث التي أجراها فريق متخصص من مختلف المجالات في مركز أبحاث سوليز في فرنسا.

وأضاف سيبو، أن المنتج الجديد يتضمن أعلى الخبرات التكنولوجية لتوتال، كما يعكس التزامنا الدائم لتقديم أفضل جودة، وأن فرق الأبحاث استمرت في العمل لتطوير هذا الوقود، والاستجابة بشكل أكثر فاعلية لتركيز عملائنا المتزايد على العناية بالمحركات، الأمر الذي يوفره بنزين توتال إكسيليوم 95.

المصدر: كونتاكت كارز

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على توتال إيجيبت تكشف أحدث مستجدات بنزين إكسيليوم 95

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38855

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager