آخر الأخبارعلم وتقنية › خوذة الواقع الإفتراضي المستقلة ” Oculus Go ” تتوسع للمزيد من المتاجر في أوروبا والمملكة المتحدة

صورة الخبر: خوذة الواقع الإفتراضي المستقلة ” Oculus Go ” تتوسع للمزيد من المتاجر في أوروبا والمملكة المتحدة
خوذة الواقع الإفتراضي المستقلة ” Oculus Go ” تتوسع للمزيد من المتاجر في أوروبا والمملكة المتحدة

قد يكون الوصول إلى الواقع الإفتراضي مكلفًا، وخاصة إذا لم يكن لديك حاسب ألعاب شخصي بالفعل. ومع ذلك، خوذات الواقع الإفتراضي المستقلة مثل Oculus Go تعد حلاً مثاليا للمستخدمين الذين لا يملكون الكثير من الموارد لشراء خوذات الواقع الإفتراضي الراقية الباهظة، وخصوصا إذا علمنا أنها متاحة بأسعار معقولة كما أنها قابلة للحمل. وبالحديث عن ذلك، يمكنك الآن الحصول على خوذة Oculus Go في العديد من متاجر التجزئة في المملكة المتحدة وأوروبا علما أنها كان متوفرة في السابق في هذه البلدان من خلال موقع Oculus الرسمي.

خوذة Oculus Go تكلف في أوروبا نحو 220€ للنسخة التي تضم 32GB من الذاكرة الداخلية، في حين تكلف نحو 270€ للنسخة التي تضم 64GB من الذاكرة الداخلية. أما بخصوص المملكة المتحدة، فهذه الخوذة تكلف هناك 200£ لنسخة 32GB، في حين تكلف 250£ لنسخة 64GB.

كما سبق وأشرنا، خوذة Oculus Go لا تتطلب ربطها مع حاسب شخصي أو هاتف ذكي. كل ما تحتاجه لتشغيل تجارب الواقع الإفتراضي موجود داخل الخوذة نفسها. وجدير بالذكر أن خوذة Oculus Go الجديدة ستعرض للبيع بسعر 199 دولار أمريكي. وبطبيعة الحال، هذا السعر يعد أقل بكثير من سعر خوذة Oculus Rift والتي يبلغ سعرها الآن 399 دولار أمريكي علما أن هذه الخوذة تتطلب أيضا حاسب شخصي قوي جدًا يكلف بدوره نحو 1500 دولار أمريكي. ومع خوذة Oculus Go، تهدف شركة Oculus لجلب تكنولوجيا الواقع الإفتراضي إلى المزيد من المستخدمين دون الحاجة إلى القلق بشأن شراء الهواتف الذكية أو الحواسيب المتوافقة.

خوذة Oculus Go هي جزء من هدف الشركة الطموح المتمثل في جلب مليار شخص للواقع الإفتراضي. وقد تم تأكيد ذلك من قبل الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك، السيد مارك زوكربيرج في النسخة الرابعة من مؤتمر Oculus Connect. لأنها متاحة بسعر منخفض، فهي لا تأتي مع جميع الميزات المتاحة في خوذة Oculus Rift.

على سبيل المثال، خوذة Oculus Go لا تمتلك أيادي التحكم اللاسلكية أو تكنولوجيا تتبع داخلية. ومع ذلك، فهي تتميز بعدسات جديدة، وشاشة بدقة 1440×2560، كما أنها تدعم الصوت المحيطي. يد التحكم الخاصة بهذه الخوذة تبدو مماثلة ليد التحكم التي تأتي مع خوذة Samsung Gear VR التابعة لشركة سامسونج.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خوذة الواقع الإفتراضي المستقلة ” Oculus Go ” تتوسع للمزيد من المتاجر في أوروبا والمملكة المتحدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67205

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager