آخر الأخبارأخبار السيارات › بنتلي بينتايجا منهم.. أفضل السيارات الـSUV في العالم

صورة الخبر: بنتلي بينتايجا منهم.. أفضل السيارات الـSUV في العالم
بنتلي بينتايجا منهم.. أفضل السيارات الـSUV في العالم

باتت العديد من الشركات العالمية معنية بشكل رئيسي بإنتاج العشرات من السيارات التي تنتمي لطراز الموديلات الرياضية متعددة الأغراض "SUV"، والتي باتت إحدى أهم الأنواع التي تتميز بشعبية واسعة على مستوى الأسواق العالمية، وهو الأمر الذي بات يشكل جزءا رئيسيا في خطط إنتاج الشركات العالمية، وفي هذا السياق يستعرض موقع مجلة أوتو كار البريطانية مجموعة السيارات الـSUV الأفضل في عام 2018 بالأسواق العالمية، والتي تمثل أهم طرز الموديلات في الوقت الحالي بشكل رئيسي.

بنتلي بينتايجا على الرغم من كونها أولى تجارب شركة بنتلي في السيارات الرياضية متعددة الأغراض، فإن عملاقة السيارات الرياضية الفاخرة تُفكر في الوقت الحالي بدعم موديل جديد من سيارتها "بينتايجا" الشهيرة، بأنظمة القيادة الآلية، وتحديدا بالمستوى الرابع من تلك التقنيات المتطورة، والتي تعتمد على مجموعة واسعة وعالية الجودة من أنظمة الاستشعار عن بُعد، والتي يمكن أن تكون بداية جديدة ومغايرة للسيارة الشهيرة.

لامبورجيني أوروس تعد أيضًا أولى تجارب العملاقة الإيطالية المتخصصة في إنتاج السيارات الرياضية متعددة الأغراض، وتم عرضى أوروس كنموذج اختباري في بكين بالصين، وأكدت الشركة حينها أن السيارة يتم توجيه الإنتاج الخاص بها للمستهلك في كل من الصين وألمانيا وروسيا وأمريكا والمملكة المتحدة والشرق الأوسط، وهو الأمر الذي أظهر مدى حرص الشركة على المضي قدمًا في إنتاج السيارات الرياضية متعددة الأغراض.

مرسيدس AMG GLS 63 تعد من أهم السيارة واحدة من أفضل الموديلات التي تتميز بشكل رئيسي بإمكانيات فنية رائعة على مستوى الأسواق العالمية، حيث تحمل سيارة مرسيدس GLS التي تقع ضمن فئة مركبات SUV كبيرة الحجم تشابه في الملاح مع سيارة السيدان الكبيرة مرسيدس S-Class، وقد تم تحديثها وفقا لأحدث لغة تصميم لدى شركة مرسيدس الألمانية.

أستون مارتن فاريكاي من أهم الإصدارات الرياضية متعددة الأغراض في الأسواق العالمية، وكشفت عنها الشركة البريطانية العملاقة والتي اعتادت التركيز على الموديلات السيدات الرياضية والفاخرة، وتنوي أستون مارتن إصدار نسخة من السيارة في عام 2019 أو عام 2020 ومن المرجح أن يكون اسمها "أستون مارتن فاريكاي"، حيث قامت الشركة بتسجيل الاسم ضمن حقوقها التسويقية، ما يعني أنها قد تستخدمها بشكل رسمي قريبًا.

رولز رويس كولينان صدرت السيارة بصورة رسمية في عام 2016، واستطاعت أن تكون من أهم الموديلات البريطانية بشكل عام، وذلك على الرغم كونها أول سيارة SUV من رولز رويس، وهي تنافس بشكل رئيسي بنتلي بينتايجا صاحبة لقب “أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم، والتي سبق واختبرها زميلنا صهيب شعشاعة في برنامج تغطية خاصة.

رينج روفر SV تعد الشركة الأبرز في القائمة، والتي تتخصص بشكل رئيسي في إنتاج السيارات الرياضية متعددة الأغراض في الأسواق العالمية، تم تطوير السيارة بحيث تكون أكثر قدرة على الوفاء بمطالب الجمهور الرياضي، كما تم تصميم السعة القصوى للسيارة لتكون مزودة بطاولات وشاشات عرض خاصة بكل مقعد وغيرها من العوامل الترفيهية الفاخرة. وإجمالًا تظل الإصدارات الرياضية متعددة الأغراض من المجالات الرئيسية للتنافس بين الشركات العالمية العملاقة في الوقت الحالي، والتي باتت تضع تلك الطرز على رأس أولوياتها في خطط الإنتاج والتسويق في العالم.

المصدر: التحرير

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بنتلي بينتايجا منهم.. أفضل السيارات الـSUV في العالم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33523

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager