آخر الأخبارأخبار السيارات › فيات تطرح فئة جديدة من تيبو في السوق بسعر تنافسي

صورة الخبر: فيات تطرح فئة جديدة من تيبو في السوق بسعر تنافسي
فيات تطرح فئة جديدة من تيبو في السوق بسعر تنافسي

أعلنت شركة FCA مصر، عن طرح أيقونتها فيات تيبو السيدان بناقل حركة يدوي بعد عدة أشهر من طرح الفئة الأوتوماتيك في السوق المصري.

وأوضحت الشركة الإيطالية، أن فيات تيبو انضمت إلى قائمة السيارات العشرة الأكثر مبيعا في السوق المصري، بحسب تقرير مجلس معلومات السيارات "أميك" لعام 2017 وهو ما أعطى مؤشر للشركة لطرح فئات متعددة من تيبو.

ويجسد التصميم الداخلي للسيارة رباعية الأبواب، الطابع الإيطالي المثالي والتصميم الرياضي الراقي الذي يمنع شعور بالحداثة في المكونات الداخلية وأنظمة المساعدة على القيادة وتوزيع الازرار بشكل متناسق يسهل على قائد السيارة استخدامها.

وتتمتع تيبو برحابة في مقصورة القيادة وهي الأفضل في فئتها، بالإضافة إلى السمات الجديدة من ناحية التصميم والجودة والراحة وتعددية الاستخدام والاقتصادية ومساحة صندوق الأمتعة التي تصل إلى 520 لتر وهي الأوسع بين مثيلتها من نفس الفئة.

ويدفع السيارة إلى الأمام محرك بنزين من أربعة أسطوانات سعة 1.4 لتر بقوة 95 حصان وعزم 127 نيوتن متر، كما تم تزويد هذا المحرك خفيف الوزن أيضاً بمكونات خاصة لإخراج قوة عزم مرتفعة عند انخفاض عدد اللفات في الدقيقة، وذلك من أجل أن يُسهم في زيادة اقتصادية استهلاك الوقود.

وينقل القوة إلى العجلات ناقل حركة يدوي ست سرعات، يضمن قيادة سلسة ومريحة في جميع الظروف، يجعل السرعة القصوى تصل إلى 185 كم/الساعة والتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في غضون 11.5 ثانية.

وعلى مستوى الأمان تم تجهز السيارة بباقة من وسائل الأمان متمثلة في وسائد هوائية للسائق وللراكب الأمامي ونظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS) ونظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)، وخاصية تثبيت السرعة Cruise Control ونظام التوازن الالكتروني ESP.
طرحت الشركة تيبو بسعر 229 ألف جنيه للفئة الأولى و238 ألف جنيه للفئة الثانية بمعرض النيل الهندسية، وكيل فيات في مصر، بمنطقة العبور.

المصدر: كونتكت كارز

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيات تطرح فئة جديدة من تيبو في السوق بسعر تنافسي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84274

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager