آخر الأخبارأخبار السيارات › فورد تواجه غرامة مالية كبيرة بسبب مشكلات في المحرك

صورة الخبر: فورد تواجه غرامة مالية كبيرة بسبب مشكلات في المحرك
فورد تواجه غرامة مالية كبيرة بسبب مشكلات في المحرك

تواجه شركة فورد الأمريكية العملاقة إمكانية تكبدها غرامة مالية قيمتها مليون جنيه إسترليني، وذلك بعد أن عانت العديد من السيارات التي أنتجتها في السوق البريطانية من مشكلات خطيرة على مستوى المحرك، الأمر الذي دفع بعض الأشخاص الذين تعرضوا لمشكلات واضحة في هذه الأجزاء الحيوية للتقدم بشكوى رسمية إلى الجهات المسؤولة قد تسفر في نهاية المطاف عن تحمل الشركة الأمريكية العملاقة غرامة كبيرة على المستوى العملي، وهو الأمر الذي قد يضر بسمعة الشركة في العديد من الأسواق العالمية.

وبحسب ما جاء في موقع صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن إحدى مستخدمات السيارة قد تعرضت لبعض المشكلات على المستوى الفني في محرك سيارتها فورد فوكاس إيكوبوست، والتي اشترتها في عام 2014، وهو الأمر الذي عرض الشركة الأمريكية إلى العديد من المشكلات، وعلى رأسها احتمال تكبدها مليون دولار بشكل مبدئي خلال الأشهر القليلة المقبلة. الشركة العالمية استدعت ما يقرب من مليون و400 ألف سيارة من موديلات فيوشن وMKZ من سنوات إنتاج 2014 وحتى 2018، وذلك لعلاج بعض المشكلات في مسامير تثبيت وربط عجلة القيادة، والتي من الممكن أن تُحل مع مرور الوقت.

وأكدت الشركة الأمريكية العملاقة أنها تعترف بوقوع حادثتين وإصابة بعض الأشخاص بسبب تلك المشكلات الفنية بشكل رئيسي، وهو الأمر الذي من شأنه أن يُعرض فورد لعقوبات أو غرامات مالية كبيرة تتفق مع حجم الإصابات التي تعرض لها الأشخاص الذين كانوا في الحوادث. وخضعت شركة فورد لسلسلة من التحقيقات من قبل السلطات في الولايات المتحدة، لظهور عديد من المشكلات الفنية في عجلة القيادة الخاصة بسيارتها فيوشن، كما حاولت خلال الأشهر القليلة الماضية التوصل إلى حل مرضٍ لكل الأطراف، ربما يتضمن تعويض المستخدمين للسيارات من هذا الموديل.

المصدر: التحرير

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فورد تواجه غرامة مالية كبيرة بسبب مشكلات في المحرك

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58371

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager