آخر الأخباراخبار الرياضة › المكسيك تتخطى كوريا الجنوبية وتتأهل لدور الـ16 بكأس العالم..فيديو

صورة الخبر: منتخب المكسيك
منتخب المكسيك

نجح منتخب المكسيك في تحقيق الفوز على نظيره منتخب كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت اليوم على ملعب روستوف أرينا في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم.

واحتسب ميلوراد مازيك حكم المباراة ركلة جزاء لصالح المكسيك عقب اصطدام الكرة بيد مدافع كوريا الجنوبية في الدقيقة 25 ، ونجح منتخب المكسيك فى إحراز هدف التقدم عن طريق كارلوس البيرتو فيلا في الشوط الأول.

وبدأ الشوط الأول بضغط من منتخب المكسيك علي وسط الملعب، ونجح فى الاستحواذ عليه بالكامل من منتخب كوريا الجنوبية.

وأهدر خافيير هيرنانديز مهاجم المكسيك هدف محقق من رأسية قوية كادت أن تسكن شباك المنتخب الكوري ، وجاء رد سريع من منتخب كوريا من هجمة عنترية ومنظمة من الجبهة اليسرى، ولكن يتصدى لها ساتر دفاعي من المكسيك ويخرج الكرة من أمام المرمى.

وشكل منتخب كوريا خطورة من هجمة مرتدة للمهاجم سون وانفرد بالمرمى تماما وسددها بشكل سيئ فى الدقيقة 22 .

وفي الشوط الثاني حاول منتخب كوريا الجنوبية أن يبدأ المباراة بضغط أكبر على المكسيك بحثًا عن هدف التعادل، حيث جاءت المحاولة الأولى عن طريق سون الذي صوب كرة ضعيفة بين يدي الحارس أوتشوا في الدقيقة 52.

وأطلق جي سي يونج تصويبة صاروخية في الدقيقة 56 من اللقاء ليتصدى لها أوتشوا على مرتين، ليمنع الكوريين من تسجيل هدف التعادل.
وفي الدقيقة 66، سجل هيرنانديز هدف رائع بعد هجمة مرتدة ليتسلم الكرة داخل منطقة الجزاء قبل أن يراوغ كيم مين ببراعة، ليصوبها داخل الشباك معلنًا عن ثاني الأهداف المكسيكية.

وفي الدقيقة 92 وقبل نهاية المباراة استطاع سونج هيونج مين من تسديدة صاروخيه من خارج منقطة الجزاء كنت أقصى يمين شباك أوتشوا، ليعلن عن أول أهداف كوريا في المونديال.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المكسيك تتخطى كوريا الجنوبية وتتأهل لدور الـ16 بكأس العالم..فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18303

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم