آخر الأخبارالصحة والجمال › انسفي الوزن الزائد بـ5 مشروبات لزيادة الحرق

صورة الخبر: فقدان الوزن
فقدان الوزن


كشف موقع HEALTHY أن هناك دراسات أثبتت وجود 5 مشروبات صحية لتخفيض الوزن، وأن سر فقدان الوزن لا يقتصر فقط على النظام الغذائي السليم وممارسة الرياضة، ولكن أيضًا يدور حول مشاهدة ما تشربه.

يمكن تحميل عصائر الفاكهة ومشروبات الطاقة والمشروبات الغازية بالسكريات المضافة والكربوهيدرات التي يمكن أن تدمر استراتيجيتك لإنقاص الوزن، أقل من 5 طرق للشرب بدون تعبئة على الوزن الزائد.

1. القهوة
يعتبر القهوة مشروب الطاقة المثالي في الطبيعة. وقد أظهرت الدراسات أن شرب 2-3 أكواب من القهوة قبل التمرين يمكن أن يحفزك على ممارسة التمارين لفترة أطول بكثير مما لو كنت تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية خالية من الكافيين. هذا يجعلك تحرق المزيد من السعرات الحرارية.

وجدت دراسة أجرتها مجلة الطب الرياضي واللياقة البدنية أن المدربين يمكن أن يفعلوا ما يقرب من 20 ٪ أكثر من تكرار على آلة الصحافة الساق إذا كانت تغذيها مع القهوة.

2. الشاي الأخضر
الشاي الأخضر هو حرق السعرات الحرارية ، لذلك يمكن أن يساعد في حرق الدهون وفقدان الوزن. في دراسة حديثة أجرتها مجلة الكلية الأمريكية للتغذية ، أثبت المشاركون في الدراسة أن الأشخاص الذين تناولوا 4 أكواب من الشاي الأخضر كل يوم لمدة شهرين ، فقدوا ما يقرب من 6 كلوات في المتوسط ​​، مقارنة بالأفراد الذين شربوا الماء العادي فقط. .

وجدت دراسة أخرى عام 2013 أجرتها المجلة الأوروبية للتغذية أن شاربي الشاي الأخضر العاديين يزنون أقل بالمقارنة مع غير شاربي الشاي.

خلص العلماء إلى أن الكافيين الكافيين ومضادات الأكسدة في الشاي الأخضر وراء هذه الميزة فقدان الوزن. يجب عليك اختيار الشاي الطازج المخمر مع. وذلك لأن المشروبات المعبأة في زجاجات تميل إلى أن تكون أقل من مضادات الأكسدة ومحملة بالسكر الزائد. يجب عليك أيضا البقاء من المكملات الغذائية الشاي الأخضر غير المنظم ، لأن هذه هي أسباب متكررة لتلف الكبد ، ويمكن أن تحتوي على جرعات غير آمنة.
3. الماء المثلج
المشروبات الباردة تنشط جسمك من أجل إنفاق المزيد من الطاقة في الحفاظ على درجة الحرارة المفضلة عند 98.6 درجة. يمكن أن يكون مساويا شرب ثلاثة حصص 24 أونصة من الماء المثلج في اليوم. هذا يمكن أن يساعد جسمك حرق ما يصل إلى 100 سعرة حرارية إضافية ،افعل هذا يوميا وقد تخسر ما يقرب من 10 كيلو في السنة .

4. الحليب المقشود
الحليب هو مصدر ممتاز لفيتامين (د) والبروتين الهزيل والكالسيوم التي يمكن أن تساعدك على بناء العضلات والحفاظ على عظامك قوية. يمكنك اختيار الحليب الخالي من الدسم أو قليل الدسم ، للحصول على جميع الفيتامينات دون إضافة الدهون.

يمكنك أيضًا إضافة القليل من الشوكولاتة إلى شرابك. حليب الشيكولاتة قليل الدسم هو خيار ممتاز لاستعادة العضلات بعد التمرين.

5. عصير الخضروات
عصير الخضار هو واحد من أفضل الطرق للحصول على العناصر الغذائية والألياف التي يحتاجها جسمك لتخفيف الوزن. يمكنك اختيار تجربة مجموعة متنوعة من الصوديوم ، والتي هي أفضل. سوف تبقيك الخضروات تشعر بالشبع لفترة أطول.

المصدر: موقع HEALTHY

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على انسفي الوزن الزائد بـ5 مشروبات لزيادة الحرق

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27775

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager