آخر الأخبارعلم وتقنية › فرن مايكروويف إل جي نيوشيف مع تقنية العاكس الذكي

صورة الخبر: فرن مايكروويف إل جي نيوشيف مع تقنية العاكس الذكي
فرن مايكروويف إل جي نيوشيف مع تقنية العاكس الذكي

أطلقت إل جي سلسلة أفران المايكروويف «نيوشيف» (NeoChef™) بتسعة طرازات مختلفة، لترتقي بمعايير أفران الطهي والمايكروويف إلى مستوى جديد تمامًا، وتضيف لمسة من الأناقة العالية لأي مطبخ.

يجمع فرن المايكروويف الجديد بين التصميم المتقدم الذي يركز على راحة المستخدم، وبساطة الشكل الأنيق بالإضافة إلى أحدث ما توصلت إليه تقنية العاكس الذكي من «إل جي».

يمتاز تصميم فرن «نيوشيف» بواجهة تحكم سهلة الاستخدام تتيح تشغيله بخطوات بسيطة جدًا، وهو يتمتع أيضًا بمجموعة من مزايا النظافة الصحية، منها طلاء سطحه المضاد للبكتيريا «إيزي كلين» الذي يساعد المستخدم في المحافظة على فرنه نظيفًا باستمرار.

فرن مايكروويف إل جي نيوشيف مع تقنية العاكس الذكي

لا توجد في واجهة مايكروويف «إل جي نيوشف» الأنيق أي قطع منفصلة، فهي مكونة من لوح واحد من الزجاج المقسّى، وتشكّل هذه الواجهة الأمامية الصقيلة اللامعة بسيطة التصميم مع بقية غلافه الخارجي المطلي بلون مطفيّ، قطعة فنيّة تندمج بسلاسة مع ديكور أي مطبخ.

ويمنحه هذا التباين الجميل بين الزجاج المقسّى والمعدن مظهرًا أنيقًا وراقيًا، أما مقبضه المريح الذي ينطوي على شكل جيب بحواف مدورة وقرص التحكم الدقيق الصنع فيقدمان أقصى درجات الدقة وراحة الاستخدام.

ويتألق الفرن «نيوشيف» بسهولة إدخال إعدادات طهي المأكولات، بتوفيره أسلوب تحكم بسيط وبديهي من خلال أداة تحكم منزلقة تعمل باللمس تجعل إعداده وتشغيله سهلًا إلى أقصى مدى.
فرن مايكروويف إل جي نيوشيف مع تقنية العاكس الذكي

وحصد هذا المايكروويف المتقدم مجموعة مرموقة من جوائز التصميم العالمية المشهورة، منها جائزة «بين أب للتصميم 2015» (2015 PIN UP Design Award)، وجائزة «جود ديزاين 2015» (2015 Good Design).

تزويد «إل جي» لهذا المايكروويف بتقنية العاكس الذكي الفريدة، تجعله قادر على طهي أي شيء؛ فهو يوفر التحكم خطيًا بشدة الطاقة التي يطبقها على الطعام من 300 إلى 1200 واط، ويطهو الطعام أو يذيب التجمد عن الطعام بتوزيع الطاقة بصورة متساوية على جميع أجزائه، وتحافظ تقنية العاكس الذكي فيه بفعّالية عالية على غنى الطعام بعناصره الغذائية دون أن يفقده أثناء طهيه شيئًا من نكهته.

ويرفع العاكس الذكي أيضًا من كفاءة استهلاك الطاقة في «نيوشيف،ـ» أما الطاقة القصوى التي يولدها، والتي تصل إلى 1200 واط، فهي تتيح له طهي الأطباق بسرعة أكبر مقارنة بالنماذج التقليدية من الأفران.

ويضاف إلى كل ذلك، أن «نيوشيف» مفيد أيضًا لإذابة الشوكولا أو أنواع الجبن وطهي مجموعة متنوعة من الأطعمة عبر مجموعة من إعداداته الخاصة، حتى أنه يتيح الاعتماد عليه في صنع لبن صحي يحتوي على العصيات اللبنية بطريقة أسرع من معظم أجهزة صنع اللبن المنزلية.

فرن مايكروويف إل جي نيوشيف مع تقنية العاكس الذكي

ويوفر«نيوشيف» أيضًا ميزة «هيلثي فراي» التي تحافظ على الطعم اللذيذ لكل وصفة طبخ لكنه يطهوها بطريقة صحية أكثر بكمية زيت أقل وبدهون أخفض بنسبة 72%.

يمتاز فرن المايكروويف الجديد أيضًا بمجموعة من المزايا المطورة لتعزيز مستوى نظافته صحيًا وتبسيط تجربة الطهي، منها ميزة «إيزي كلين،» وهي باختصار مادة مضادة للبكتيريا طلي بها من الداخل تتيح تنظيفه بعملية بسيطة وسريعة، وأثبتت التجارب أن تنظيفه بدقة يتم بسرعة أكبر بمرتين وببذل نصف الجهد المطلوب مقارنة بأجهزة المايكروويف التقليدية، ويكفي مثلًا استخدام ثلاثة مناديل فقط لتنظيف «نيوشيف» بدقة، أما المايكروويف التقليدي فيتطلب عادة سبعة مناديل، ويضاف إلى ذلك أن طلاء فرن المايكروويف الجديد لا يسمح لبقايا الطعام أو رذاذه بالالتصاق به، ما يقلل البكتيريا الضارة عليه بنسبة 99.99 في المئة.

فرن مايكروويف إل جي نيوشيف مع تقنية العاكس الذكي

يتمتع «نيوشيف» أيضًا بالعديد من المزايا التي تحقق الراحة للمستخدم، ليصبح إعداد الأطباق المعقدة باستخدامه سهلًا؛ ففيه طبق دوار مبتكر سداسي الشكل لحمل الطعام، يوفر استقرارًا أكبر خلال الدوران باستناده على ست نقاط دعم، ويجد حلًا لمشكلة احتمال انسكاب المرق حينما لا يرتكز الطبق في الوسط جيدًا، وبفضل مصباح «إل إي دي» داخلي موفر للطاقة يحصل المستخدم على إضاءة بقوة ثلاثة أضعاف عن الأفران التقليدية فيتيح للمستخدم مراقبة عملية الطهي كاملة بوضوح تام، وعلى الرغم من أن فرن «نيوشيف» يماثل سابقه بالحجم، فهو يوفر للمستخدم سعة داخلية أكبر، ويتيح هذا استيعابه في أي مطبخ، مع قدرته على استيعاب الأطباق الكبيرة والطويلة بفضل حجمه الداخلي الأوسع.

تتوفر مجموعة فرن المايكروويف الجديد «نيوشيف» بتسعة طرازات مختلفة توفر الطهي بالمايكروويف فقط، أو مع الشي، أو مع الهواء الساخن بأسعار من 549 درهمًا إلى 2199 درهمًا، في كبرى متاجر بيع الأجهزة المنزلية في الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: ليالينا

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فرن مايكروويف إل جي نيوشيف مع تقنية العاكس الذكي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70156

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager