آخر الأخبارالأسرة والطفل › 11 علامة تدل على خيانة زوجك.. احذريها

صورة الخبر: 11 علامة تدل على خيانة زوجك
11 علامة تدل على خيانة زوجك

تعتبر الخيانة من أسوأ العادات التي يمكن أن يرتكبها الشخص في حق من معه، حيث إن فقدان الثقة تجعلك لا تشعر بالأمان بعد الآن، ولسوء الحظ معظمنا يعاني من التعرض للغش خلال فترة ما من حياته.

وهناك بعض العلامات التحذيرية التي قد تشير إلى ان زوجك يخونك ويهتم بشخص آخر، وإذا رأيت أحد من هذه العلامات، فعليك بالحذر، والمحاولة في ايجاد حل لاصلاح المشكلة التي تواجهكما، وذلك وفقا لما نشر في موقع "power of positivity"، وإليكم أبرز العلامات، وهي:

1. ظهور بعض التصرفات الغامضة والغريبة:
إذا لاحظت بأن رجلك تظهر عليه بعض التصرفات الغامضة والغريبة، مثل إخفاء تليفوناته، أو عمل الباسورد على هاتفه، او التخلص من أي رائحة على الملابس.

2. لا يريد قضاء الوقت معك:
إذا كنتي تشعرين بأن شريك لا يفضل التواجد معك داخل المنزل، او حتى الخروج معك خارج المنزل، فهذا احد المؤشرات على أنه يخونك.

3. لا ينظر في عينيك عند التحدث له:
عندما يشعر الناس بالذنب تجاه شيء ما، فإن اعينهم تفضح عن هذا الامر ، مما يجعلهم يتجنبون الاتصال بالعين مباشرة، فإذا كان شريكك معتادا على التحديق في عينيك عند التحدث ولم يفعل هذا منذ فترة فهو يفعل أمرا خاطئا.

4. هناك الكثير من العراك والشجار بينكم:
وإذا كان شريكك يعاملك بشكل سئ، ويلومك على أصغر الأشياء، وهو ما يتسبب في الكثير من الشجار بينكم، حيث انه يعلق على أشياء كثيرة بالرغم من أنها كانت محط اعجاب له عند بداية تعارفكم.

5. فقدان الدافع لممارسة العلاقة الزوجية:
يمكن أن تتسبب دخول زوجك في علاقة أخرى أن تتأثر بها العلاقة الزوجية بينكم، وهو ما يجعله يبتعد عنك، وغير مهتم بهذا الامر، فهذه علامة مؤكدة على ان زوجك على علاقة بشخص ما.
6. اختفاء المحادثات العميقة بينكم:
اختفاء لغة الحوار بينكم والمغازلة فيما بينكم، هي علامة على وجود خلل ما في علاقتكم، وإذا كنت تشعرين بأن شريكك لا يريد التحدث فعليك الشعور بالقلق.

7. اصبحت خارج حساباته:
إذا حاول زوجك إبعادك عن دائرته الاجتماعية، والحفلات العائلية، او حتى المناسبات في العمل، فهي علامة على انه يتخذ خطوات نحو الانفصال.

8. يتخذ وقتا اطول في اختيار الملابس او الاستعداد للرحلات:
إذا لاحظتي اهتمام زوجك المفرط بمظهره، ووقتا أطول من المعتاد في الاستعداد للقيام بالرحلة، أو شراء ملابس جديدة، فمن الممكن أن تقوم بذلك لشخص آخر غيرك.

9. إخفاء الهواتف:
إذا لاحظت على زوجك بان اصبح عصبي عندما تمسكين هاتفه او بدا في إخفاء الهاتف، وذلك لكي لا تتمكني في من رؤية رسائله أو وسائل الاجتماعية الخاصة به، فعليك أن تشك في انه يخونك.

10. يظهر اهتمام جسدي بشخص آخر:
هذه واحدة من اصعب المقاييس التي يمكنها ان تشعرك بالضيق، فإذا كان زوجك يقارنك مع احد اصدقائك او مع احد الفنانات، بالرغم من أن جسدك كان يبدي به الاهتمام دائما ، فعليك أن تأخذها علامة تحذير لكي.

11. توقف عن الاهتمام بك:
إذا بدأتي بالشكوى من ان زوجك لا يهتم بك، وبدأ في وضع اهتماما وأوليات غيرك فعليك بالقلق من هذا الأمر، ومراقبة ردود افعاله باستمرار استعدادا لوجود خطب ما .

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 11 علامة تدل على خيانة زوجك.. احذريها

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74836

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager