آخر الأخبارعلم وتقنية › Huawei تزيح الستار رسميا عن الساعة الذكية Huawei Watch 2 2018

صورة الخبر: Huawei تزيح الستار رسميا عن الساعة الذكية Huawei Watch 2 2018
Huawei تزيح الستار رسميا عن الساعة الذكية Huawei Watch 2 2018

قامت شركة Huawei اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الساعة الذكية Huawei Watch 2 2018، وهي لا تأتي بالكثير من التغييرات بالمقارنة مع ساعة Huawei Watch 2 Pro الحالية. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن ساعة Huawei Watch 2 2018 الجديدة متوفرة مع NanoSIM أو eSIM لربطها مع شبكات الجيل الرابع 4G، مع العلم بأن هناك نسخة أخرى أرخص تدعم البلوتوث فقط.

بالإضافة إلى ذلك، تضم ساعة Huawei Watch 2 2018 الجديدة شاشة OLED بحجم 1.2 إنش وبدقة 390×390 بكسل محمية بطبقة Gorilla Glass. ووفقا لشركة Huawei، فقد ذكرت بأن هذه الساعة الذكية الجديدة تزن 57 جرام وتأتي بسمك 12.6mm كما أنها تمتاز بشهادة IP68 مما يعني بأنها مقاومة للماء والغبار، مع العلم بأنها تضم أيضا أحزمة قابلة للإستبدال، ولكن ليس بسهولة.

Huawei Watch 2 2018 تضم كذلك معالج من فئة Snapdragon Wear 2100، وذاكرة عشوائية بحجم 768 ميغابايت، وذاكرة داخلية بحجم 4GB. وبفضل رقاقة NFC، فقد أصبحت هذه الساعة الذكية الجديدة تدعم مجموعة من أنظمة الدفع، بما في ذلك Huawei Pay و Ali Pay، بالإضافة إلى نظام WeChat.

بإستخدام eSIM، يمكنك إجراء المكالمات وإستخدام خدمات الويب، بما في ذلك تشغيل الموسيقى عبر الإنترنت. هناك نظام GPS مدمج يعمل على تعقبك في الوقت الفعلي. يمكن لهذه الساعة الذكية أيضا تتبع معدل ضربات القلب أثناء الركض وسوف تراقب جودة نومك في الليل. هناك العديد من المستشعرات الأخرى، بما في ذلك مستشعر التسارع، والبوصلة الإلكترونية، والضغط.

مع التدريبات ” النموذجية “، ستستمر البطارية لمدة يوم ونصف، ولكن هذه المدة الزمنية تنخفض إلى يوم واحد فقط إذا كنت تستخدم شبكات الجيل الرابع 4G. يمكن شحن البطارية بالكامل خلال 100 دقيقة. عموما، الساعة الذكية Huawei Watch 2 2018 متاحة حاليا على متجر Vmall بسعر 310$ لنسخة eSIM أو NanoSIM. أما بخصوص النسخة التي تدعم البلوتوث فقط، فهي تكلف 240$ فقط.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Huawei تزيح الستار رسميا عن الساعة الذكية Huawei Watch 2 2018

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36069

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager