آخر الأخبارأخبار السيارات › هانكوك الكورية الجنوبية تورد إطارات بي.إم.دبليو X3 الجديدة

صورة الخبر: هانكوك الكورية الجنوبية تورد إطارات بي.إم.دبليو X3 الجديدة
هانكوك الكورية الجنوبية تورد إطارات بي.إم.دبليو X3 الجديدة

بدأت شركة "هانكوك تاير مانيفاكتشورنج" الكورية الجنوبية سابع أكبر منتج للإطارات في العالم توريد 3 أنواع من الإطارات لشركة صناعة السيارات الألمانية بي.إم.دبليو لاستخدامها مع الجيل الجديد من السيارة "X3" من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي SUV.

وبدأت الشركة الكورية الجنوبية توريد الإطار "فينتوس S1 SUV" المصمم للاستخدام في فصل الصيف، منذ أغسطس من العام الماضي. وفي كانون يناير الماضي بدأت الشركة توريد الإطار "وينتر وان" المصمم للاستخدام في الطقس البارد، والإطار "كينيرجي جي.تي" للاستخدام طوال السنة.

وأشارت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء إلى أنه يتم توريد هذه الإطارات باعتبارها "المنتج الأصلي" للسيارة الجديدة "X3".

وذكرت "هانكوك" أنها تورد الإطار "كينيرجي جي.تي" إلى مصنع "بي.إم. دبليو" في الولايات المتحدة وتورد النوعين الآخرين لمصانع الشركة الألمانية في أوروبا.

ورغم أن توريد الإطارات باعتبارها "المنتج الأصلي" لأي شركة صناعة سيارات لا يحقق إيرادات كبيرة بالنسبة لشركة صناعة الإطارات، لكنه يضمن لها جعل الشركات الكبرى التي لديها أساطيل من السيارات المستخدمة لهذه الإطارات باعتبارها "المنتج الأصلي" عملاء مباشرين لشركة الإطارات، كما يحسن صورة العلامة التجارية لها ويرفع سعر المنتج الأصلي.

ويعد بيع الإطارات البديلة بعد بيع السيارات هو الجزء الأكثر ربحية لها.

ومن أجل تحسين صورة علامتها التجارية في العالم، تقوم "هانكوك" بتوريد إطاراتها إلى حوالي 50 شركة صناعة سيارات أجنبية مثل "أودي" و"بي.إم. دبليو" و"مرسيدس بنز" و"بورشه" في ألمانيا.
وبلغت مبيعات "هانكوك" في العام الماضي حوالي 99 مليون إطار تم إنتاجها في 8 مصانع تابعة لها، منها مصنعان في كوريا الجنوبية وثلاثة مصانع في الصين وواحد في المجر وواحد في إندونيسيا وواحد في الولايات المتحدة.

وحققت "هانكوك تاير" حوالي 30% من إجمالي إيراداتها في العام الماضي من نشاط توريد إطاراتها كـ "منتج أصلي"، في حين جاءت النسبة المتبقية من بيع الإطارات البديلة في السوق.

المصدر: كونتكت كارز

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هانكوك الكورية الجنوبية تورد إطارات بي.إم.دبليو X3 الجديدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74299

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager