آخر الأخبارعلم وتقنية › جهاز Nvidia Shield TV يبدأ رسميًا بتلقي تحديث الأندرويد Oreo

صورة الخبر: جهاز Nvidia Shield TV يبدأ رسميًا بتلقي تحديث الأندرويد Oreo
جهاز Nvidia Shield TV يبدأ رسميًا بتلقي تحديث الأندرويد Oreo

إنتهى الإنتظار أخيرًا بالنسبة لملاك جهاز Nvidia Shield TV لأن شركة Nvidia بدأت أخيرًا هذا الأسبوع بإصدار تحديث الأندرويد Oreo لهذا الجهاز. هذا التحديث الجديد يجلب معه عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة إلى المستقبل الرقمي Nvidia Shield TV، بالإضافة إلى واجهة مستخدم جديدة. سيكون من دواعي سرور ملاك هذا الجهاز أن يسمعوا بأن هذا التحديث قد أصبح متوفرًا أخيرًا لأجهزتهم.

تعرف واجهة المستخدم الجديدة بإسم Shield Experience Upgrade 7.0، وتجلب معها تصميم جديد للشاشة الرئيسية لعرض جميع تطبيقات المستخدمين والأغاني والبرامج التلفزيونية والألعاب. هذه الواجهة قابلة للتخصيص بحيث يمكن للمستخدمين ضبط الترتيب بأنفسهم.

تقسم الواجهة كل شيء في صفوف مرتبة مع صف Play Next والذي يعرض الأفلام ويظهر أن المستخدمين لم ينهوا ما يشاهدونه أو الألعاب التي كانوا يلعبونها. من السهل إضافة الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب إلى هذا الصف عن طريق الضغط على زر الإختيار وإختيار Play Next.

سيتم عرض المحتوى الرائج في قنوات مثل اليوتيوب و Netflix لتسهيل مهمة إكتشاف المحتوى. يمكن للمستخدمين تخصيص ترتيب هذه القنوات أيضًا لوضع تلك التي يستخدمونها بشكل متكرر في متناول أيديهم. وجدير بالذكر أنه تم إضافة بعض الإختصارات الجديدة إلى النظام أيضًا من خلال هذا التحديث، مثل الضغط على زر ” الواجهة الرئيسية ” لرؤية جميع التطبيقات والضغط عليه مرتين لعرض التطبيقات الحديثة. بدأت شركة Nvidia الآن في إصدار تحديث الأندرويد Oreo لجهاز Nvidia Shield TV اليوم.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جهاز Nvidia Shield TV يبدأ رسميًا بتلقي تحديث الأندرويد Oreo

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99882

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري