آخر الأخباراخبار الرياضة › الفيديو المتسبب في الأزمة بين الأهلي وتركي آل الشيخ

صورة الخبر: تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

تنشر الفيديو الذي تسبب في أزمة بين النادي الأهلي والمستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي، ورئيس اللجنة الأوليمبية بالمملكة العربية السعودية حول المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

وقال "آل الشيخ" في تصريحات لقناة "ksa sports": إن دياز كان قريبًا من التوقيع مع "ناد عربي" بدعم منه قبل أن يغير وجهته إلى نادي الاتحاد السعودي بطلب من رئيسه نواف المقيرن.

ومع انتشار تصريح "آل الشيخ" الذي لم يسم النادي العربي خلال حديثه للقناة السعودية، عم الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمصر خاصة من جماهير النادي الأهلي.

وطالبت أعداد من جماهير الأهلي خلال هاشتاج على تويتر بسحب الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي من تركي آل الشيخ.

وتناول أحد ضيوف برنامج الخيمة خلال حديث آل الشيخ الواقعة، والنادي العربي "الأهلي المصري" غير إن رئيس هيئة الرياضة في السعودية أكمل كلامه دون أن يؤكد أو ينفي الأمر.

كان تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأوليمبية العربية السعودية فجَّر مفاجأة جديدة باعتذاره عن عدم الاستمرار في الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي بعد البيان الذي أصدره على صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وعلمت "فيتو" أن قرار تخلي تركي آل الشيخ عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، جاء بعد أن علم بنية إدارة النادي باتخاذ قرار في اجتماع الليلة بشأن سحب الرئاسة الشرفية منه، بعد تصريحاته التي أطلقها أمس بشأن تسهيل انتقال الأرجنتيني رامون دياز لتدريب اتحاد جدة السعودى عن تنصيبه مديرا فنيا للأهلي بداعى أن الأولوية للأندية السعودية.
وفضَّل تركى آل الشيخ الاعتذار عن عدم رئاسة الأهلي الشرفية، لحفظ ماء الوجه بدلًا من تجريده منها في اجتماع المجلس الليلة.

وقال في بيان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "على مدار شهور مضت شرفتُ بالرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري، وعلى مدار سنوات مضت كان النادي الأهلي وما زال وسيظل هو النادي الذي أحبه وأشجعه في مصر ودائمًا في وجداني".

وأضاف: "كنت حريصًا أن تكون مصلحة هذا النادي العريق وجمهوره هي من أهم أولوياتي، وكنت أتابع كل همومه وطموحاته بقلبي وعقلي، إلا أن هناك بعض المواقف التي كنت أتعامل فيها بحسن نية وبطبيعتي وبحبي الشديد للنادي الأهلي، ويتم دائما تفسيرها بشكل خاطئ ويساء استخدامها بشكل كبير وغير مفهوم بالنسبة لي، وهو أمر أحزنني كثيرًا ومع ذلك لم أتأخر عن النادي الأهلي رغم كل شيء".

وتابع: "إلا أنني اليوم أجد نفسي مضطرًا أن أعتذر عن رئاستي الشرفية".

المصدر: "فيتو"

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الفيديو المتسبب في الأزمة بين الأهلي وتركي آل الشيخ

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64297

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم