آخر الأخبارأخبار السيارات › تعرف إلى أبرز السيارات المعروضة للبيع في مزاد جمارك مطار القاهرة

صورة الخبر: تعرف إلى أبرز السيارات المعروضة للبيع في مزاد جمارك مطار القاهرة
تعرف إلى أبرز السيارات المعروضة للبيع في مزاد جمارك مطار القاهرة

تعقد الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرف على جلسات مزاد بيع مهمل المصالح والهيئات العامة ومصادر المنافذ الجمركية، في 14 مايو الجاري جلسة لبيع 62 "لوط" سيارة تابعة لمطار القاهرة الدولي.

وقالت الهيئة المشرفة على المزاد، إن المعاينة داخل ساحة سيارات جمارك مطار القاهرة، خلال ساعات وأيام العمل الرسمية وحتى يوم انعقاد المزاد، على أن يعقد المزاد داخل قاعة النادي المصري القاهري بعين الصيرة، حي مصر القديمة بمحافظة القاهرة، وتبدأ الجلسة في تمام الثانية عشرة ظهرًا.

وطرحت الخدمات الحكومية كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بالمزاد بمقر الهيئة الكائن في 7 شارع دكتور محمد حامد فهمي، حي الدقي بمحافظة الجيزة، وذلك نظير مبلغ مالي قدره 300 جنيه.

ومن أبرز السيارات المعروضة للبيع لاند روفر ديسكوفري موديل 2002، ومرسيدس 4 ML320 موديل 1999، ومرسيدس 350S موديل 2003، وشيفرولية بليزر 2008، وشيفرولية 3500 موديل 2006، وكرايسلر فيرمونت موديل 2000 وبي إم دبليو 745j موديل 2005 وكيا كارنفال وجميعها يرخص.

كما أعلنت الخدمات الحكومية عن طرح عدد من السيارات غير القابلة للترخيص ويتم تقطيعها بالتنسيق مع اللجنة المشرفة على المزاد، ومنها ميتسوبيشي باجيرو وهيونداي إلنترا موديل 2011 وشيفرولية لومينا موديل 2006، وشاسيه تويوتا 2 باب فارغ.

وتشترط الخدمات الحكومية أن تتقدم المؤسسة التي تسعى للحصول على أكثر من لوط سيارة ببطاقتها الضريبية أو سجلها التجاري، في حين يُكتفي ببطاقة الرقم القومي "سارية" لمن يتقدمون للاشتراك في المزاد بشكل فردي.

كما يجب على المشاركين بالمزاد شراء كراسة الشروط وسداد قيمة التأمين الذي حددته الهيئة بـ10 آلاف جنيه، ويمكن سدادها حتى يوم انعقاد المزاد، ومن لا يحالفه الحظ يمكنه استرداد قيمة التأمين فقط دون قيمة كراسة الشروط.
وبانتهاء المزاد يتوجب على الفائزين سداد 30% من قيمة "اللوطات" في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

يذكر أن من يرسو عليه المزاد يتم الترخيص له بموجب قانون المرور رقم 121 لسنه 2008 ويحصل على كتاب من مرور الميناء الذي تم عليه المزاد وكتاب آخر من الإدارة العامة لجمارك السيارات ويتوجه به للمرور محل إقامته للترخيص إذا كانت السيارة قابلة للترخيص.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف إلى أبرز السيارات المعروضة للبيع في مزاد جمارك مطار القاهرة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82108

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager