آخر الأخبارأخبار السيارات › كيا ستينجر تحصد النجمة الـ5 باختبارات ANCAP للأمان

صورة الخبر: كيا ستينجر تحصد النجمة الـ5 باختبارات ANCAP للأمان
كيا ستينجر تحصد النجمة الـ5 باختبارات ANCAP للأمان

استطاعت سيارة كيا ستينجر، التي توصف بأنها أسرع موديلات الشركة الكورية العملاقة، أن تصل إلى أبعد مدى على مستوى اختبارات السلامة والأمان للسيارات ANCAP، والتي تشمل قياس مستويات السيارات بشكل عام في تحمل التصادم والقدرات والتقنيات التي توفر أعلى معايير الأمان للركاب والمارة على حد سواء، لتكون بذلك كيا ستينجر واحدة من أكثر السيارات التي توفر مستويات رائعة من الأمان والسلامة لمستخدميها، الأمر الذي من شأنه أن يؤثر بشكل إيجابي على قدراتها التسويقية في مختلف أنحاء العالم.

ووفقًا لما جاء على موقع درايف المعني بالسيارات في العالم، فإن كيا ستينجر حصلت على النجمة الخامسة في الاختبارات الخاصة بالسلامة والأمان في عدد من البلدان والأسواق العالمية، وهو الأمر الذي قد يساعد الشركة في تسويق موديلها الأبرز على الساحة العالمية في الوقت الحالي.

السيارة حققت العلامة الكاملة في اختبارات أوروبا، حيث حصدت 5 نجوم في المعايير التي توصف بأنها واحدة ضمن الأصعب في العالم، وتستعد كيا ستينجر 2018 لغزو الأسواق الأوروبية بشكل رئيسي خلال الفترة المقبلة، لا سيما أنها تعد السيارة الأسرع للشركة الكورية بشكل عام.

وتتمتع كيا ستينجر بإمكانات عالية على المستوى الفني، أسهمت في أن تكون واحدة من أفضل الإصدارات في تاريخ الشركة الكورية العملاقة خلال الوقت الحالي، خاصة أنها تعد أول إصدارات "كيا" التي تحظى باهتمام أي جهاز للشرطة على مستوى العالم. وتمتلك السيارة التي تم الكشف عنها في مطلع العام الجاري قدرات كبيرة على التسارع بحيث تصل من 0 إلى 100 كيلومتر/ ساعة في زمن 4.9 ثانية فقط، لتكون بذلك أسرع سيارات الشركة الكورية على الإطلاق.

المصدر: التحرير

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كيا ستينجر تحصد النجمة الـ5 باختبارات ANCAP للأمان

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77038

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم