آخر الأخبارأخبار السيارات › بعد أقل من شهر على طرحها بمصر.. ميتسوبيشي ترفع أسعار "إكليبس"

صورة الخبر: بعد أقل من شهر على طرحها بمصر.. ميتسوبيشي ترفع أسعار "إكليبس"
بعد أقل من شهر على طرحها بمصر.. ميتسوبيشي ترفع أسعار "إكليبس"

أعلنت شركة "دايموند موتورز" وكيل علامة ميتسوبيشي اليابانية في مصر عن تحريك أسعار سيارة "إكليبس" الـSUV متعددة الاستخدامات الجديدة.

يأتي ذلك بعد أقل من شهر على طرح السيارة الجديدة في السوق المصرية، حيث قدم وكيل العلامة اليابانية السيارة للمرة الأولى منتصف أبريل الماضي.

وتراوحت معدلات الزيادة التي أقرتها "دايموند موتورز" على 4 فئات من أصل 5، بين 5 و10 آلاف جنيه وبدأ تطبيقها من أمس الاثنين.

ورفع الوكيل سعر الفئة الأولى A/T Basic من إكليبس بواقع 5 آلاف جنيه ليصل إلى 430.000 جنيه بدلًا من 425.000 جنيه. ، فيم أبقى على أسعار الفئة الثانية A/T F/O عند 455.000 جنيه.

وارتفعت أسعار الفئة الثالثة A/T H/L بواقع 10 آلاف جنيه لتصل إلى 485.000 جنيه، كما ارتفع سعر الفئة الرابعة A/T Sport من 535.000 جنيه إلى 545 ألف جنيه بزيادة 10 آلاف جنيه.

الفئة الخامسة A/T T/L والأعلى من السيارة طالتها الزيادة هي الأخرى، وأصبح سعرها بعد الزيادة 565.000 جنيه بدلًا من 555.000 جنيه.

وتتوفر إكليبس الجديدة بمحرك مكون من 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر معزز بشاحن تربو هوائي بقوة 152 حصانًا، وينقل حركته لمحاور السيارة الأربعة ناقل حركة أوتوماتيك بتقنية الـCVT من 8 سرعات.
السيارة مزودة يمصابيح LED أمامية وخلفية وضوء نهاري ومصابيح ضباب ونظام صوت متطور وتدعم نظام أبل كار بلاي واندرويد أوتو، إضافة إلى راديو/MP5/DVD/AUX/CD، USB، بلوتوث ووعجلة قيادة متعددة الوظائف وشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصات.

كما تحظى إكليبس بباقة من وسائل الأمان والحماية أبرزها، نظام تنبيه حركة المرور وكاميرا 360 درجة وحساسات للركن وقفل مركزي ونظام رصد النقطة العمياء، بالإضافة إلى 7 وسائد هوائية لحماية جميع ركاب السيارة.​

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بعد أقل من شهر على طرحها بمصر.. ميتسوبيشي ترفع أسعار "إكليبس"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81347

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم