آخر الأخبارأخبار السيارات › نيسان إكس تريل 2018 لماذا تشتريها وما أهم مميزاتها “تقرير ومواصفات وأسعار”

صورة الخبر: نيسان إكس تريل 2018 لماذا تشتريها وما أهم مميزاتها “تقرير ومواصفات وأسعار”
نيسان إكس تريل 2018 لماذا تشتريها وما أهم مميزاتها “تقرير ومواصفات وأسعار”

تمتلك نيسان إكس تريل 2018 العديد من المزايا المطلوبة في سوق سيارات SUV الموجهة للعائلة والذي يعج بالمنافسة، حيث تأتي بالعديد من التجهيزات القياسية مثل أبل كاربلاي، أندرويد أوتو، مصابيح LED نهارية مع تقنيات أمان مختلفة.

من حيث الديناميكية تعتبر إكس تريل متوسطة في أفضل الحالات مقابل المنافسين مثل تويوتا RAV4 أو فورد إسكيب وذلك بسبب قوة المحرك المحدودة وتركيز إكس تريل على تحسين استهلاك الوقود، المساحة الداخلية وجودة المقصورة واليوم نقدم لكم دليل تفصيلي يشرح أهم مزايا إكس تريل 2018، بما لا يتضمن نسخة إكس تريل سبورت المختلفة كثيراً.

اﻷمان

حصلت نيسان إكس تريل 2018 على تقييم أربعة نجوم خلال اختبار تصادمها اﻷمامي في الإدارة الوطنية اﻷمريكية للسلامة، ولا يختلف التقييم بوجود الدفع الرباعي أو الأمامي، مع مقاومة جيدة للتقلب، ومع حصولها على خمسة نجوم في التصادم الجانبي.

بينما حصلت إكس تريل على جائزة “Top Safety Pick” من معهد التأمين للسلامة ذلك بعد حصولها على تقييم ممتاز في منع الاصطدامات، وجيد في باقي الاختبارات، باستثناء اختباران مدى ثبات مقعد اﻷطفال وأداء المصابيح اﻷمامية الذي حصلت بهم على تقييم مقبول.

الاعتمادية

قامت شركة J.D. Power مؤخراً بمراجعة معايير اﻷمان في إكس تريل 2017، التي تكاد تطابق موديل 2018 باستثناء بعض الاختلاف الطفيفة حسب الفئة، لتعطي إكس تريل أربعة نجوم من خمسة، وتكون ضمن أفضل السيارات من حيث الجودة الكلية، إلا أن الطراز حصل على نجمتين فقط فيما يتعلق باﻹعتمادية المتوقعة، وثلاثة نجوم للهيكل، جودة المقصورة، جودة تصميم التجهيزات واﻹكسسوارات وجودة التصميم العامة.
مساحة المقصورة و حقيبة اﻷمتعة

تستطيع الكروس أوفر أن تحمل حتى خمسة ركاب براحة تامة مع مساحة أرجل كافية في اﻷمام والخلف، وما يصل إلى 1,112 لتر مكعب من المساحة في حقيبة اﻷمتعة، والتي يمكن أن تصل إلى 1,982 لتر مكعب عند طي المقاعد الخلفية.

المحركات

تأتي كافة نسخ إكس تريل بنفس المحرك مع خيار الدفع اﻷمامي أو الرباعي، وتتضمن الفئات كل من S، SV، و SL، أما عن المحرك القياسي في كافة الفئات فهو محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر بقوة 170 حصان و233 نيوتن.متر من عزم الدوران، مع خيار وحيد لناقل حركة الأوتوماتيكي ألا وهو “CVT” متغير باستمرار.

كفاءة الوقود

حصل محرك 4 سلندر وناقل CVT مع نظام دفع رباعي على معدل استهلاك 10.9 لتر عن كل 100 كيلومتر تقطعها داخل المدينة، و8.6 لتر عن 100 كيلومتر على الطرق السريعة، أما في حالة الدفع الرباعي تقطع إكس تريل 100 كيلومتر عن كل 11.8 لتر داخل المدينة، و9.1 لتر على الطرق السريعة.

السعر

هذا ويبدأ سعر نيسان إكس تريل 2018 عند 75,000 ريال لدى وكالة نيسان العيسى للسيارات في السعودية، على أن يرتفع إلى 80,400 ريال بأعلى فئة دفع رباعي.

(Visited 718 times, 564 visits today)

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نيسان إكس تريل 2018 لماذا تشتريها وما أهم مميزاتها “تقرير ومواصفات وأسعار”

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27104

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager