آخر الأخبارعلم وتقنية › مبيعات Apple Watch كسرت حاجز 46 مليون وحدة، وفقا لتقرير جديد

صورة الخبر: مبيعات Apple Watch كسرت حاجز 46 مليون وحدة، وفقا لتقرير جديد
مبيعات Apple Watch كسرت حاجز 46 مليون وحدة، وفقا لتقرير جديد

لم تؤكد لنا شركة آبل رسميا عدد الوحدات المباعة من الساعة الذكية Apple Watch حتى الآن. لسنا متأكدين من السبب، ولكن عندما تقوم بالكشف عن نتائجها المالية، يتم عادة تجميع مبيعات Apple Watch مع مبيعات الأجهزة الأخرى، مما يجعل من الصعب التكهن بعدد الوحدات التي قد تم بيعها في الربع الحالي أو بشكل عام.

ومع ذلك، في حالة إذا كان المحلل Horace Dediu من مؤسسة Asymco يعتقد أن بياناته دقيقة، فيبدو أن شركة آبل قد باعت حوالي 46 مليون وحدة من الساعة الذكية Apple Watch حتى الآن. كما يعتقد المحلل Horace Dediu أن قاعدة المستخدمين تبلغ حوالي 40 إلى 43 مليون. وتشير التقديرات إلى أنه تم شحن أكثر من 4 ملايين وحدة من الساعة الذكية Apple Watch في الربع الأول من هذا العام، وهو ما يمثل زيادة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي حيث قدرت المبيعات بأقل من 3 ملايين وحدة.

ليس من المستغرب أن نرى الساعة الذكية Apple Watch تشهد نموًا في المبيعات في العام 2018. كانت هناك تقارير في الماضي تشير إلى أن Apple Watch Series 3 تحظى بشعبية أكبر مقارنة بسابقتها. قد يرجع ذلك إلى حقيقة أن Apple Watch Series 3 لديها خيار دعم شبكات الجيل الرابع LTE، مما يعني بأنها لا تستلزم ربطها مع iPhone.

على أي حال، يجب التعامل مع هذه الأرقام بأقل قدر من الجدية، ولكن إذا كانت دقيقة، فمن الواضح أن شركة آبل هي الشركة الرائدة عندما يتعلق الأمر بالأجهزة القابلة للإرتداء.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مبيعات Apple Watch كسرت حاجز 46 مليون وحدة، وفقا لتقرير جديد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10927

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم