آخر الأخبارأخبار السيارات › قبل المصيف.. هذه السيارات هي الأفضل لدخول الشواطئ

صورة الخبر: قبل المصيف.. هذه السيارات هي الأفضل لدخول الشواطئ
قبل المصيف.. هذه السيارات هي الأفضل لدخول الشواطئ

مع قدوم فصل الصيف يسعى الكثيرون إلى الاستمتاع بالذهاب إلى البحر والاقتراب بسياراتهم إلى أبعد نقاط ممكنة للتمتع بالمنظر الجميل، ويجد البعض متعته الحقيقية في الذهاب إلى المصايف المختلفة بواسطة السيارة، وهو ما يستلزم إمكانات محددة تساعد السيارة على تحمل الرمال ومقاومتها، الأمر الذي يحول دون غوصها في الرمال، وفي هذا الصدد نستعرض أهم الإصدارات الرياضية التي تعمل بأنظمة الدفع الرباعي وتتوافر بها هذه المزايا التي تسهل إمكانية وصولها إلى أعمق نقطة في الشاطئ..

مازدا إم إكس - 5 مياتا تتميز هذه السيارة بخفة وزنها، ورغم ذلك فإنها تتمكن من الوصول إلى أعمق نقطة ممكنة في شاطئ البحر، ليس هذا فحسب إنما يتوافر بها عدد من الإمكانيات الهائلة التي تمكن الفرد من الاستمتاع بها أثناء وجوده على الشواطئ المختلفة.

سكيون إف آر إس يتوافر بهذه المركبة عدد من الإمكانيات الهائلة، فبالإضافة إلى قدرتها على إحساس قائدها بالراحة التامة، فهي واحدة من السيارات التي تتمتع بكفاءة عالية خلال السفر والتنقل إلى مسافات طويلة، بالإضافة إلى قدرتها على الوصول إلى نقاط عميقة بشواطئ البحر المختلفة دون مواجهة أي مشكلة.

شيفرولية كولورادو تتمتع شيفرولية كولورادو بعدد من المزايا دون غيرها من المركبات، فهي واحدة من السيارات الكبيرة المستقرة خلال التنقل إلى أماكن بعيدة، حيث تم إنتاجها من أجل ملاءمة ظروف السفر الشاقة والسير في الطرق الصحراوية الوعرة المختلفة، ويتوافر بها عدد من الإمكانيات الأخرى، على رأسها احتواؤها على صندوق يتضمن أدوات البحر المختلفة.

فورد إسكيب يمتاز هذا النوع من السيارات بإمكانات هائلة فبالإضافة إلى قدرتها على إمتاع قائدها بأجواء البحر المختلفة، فإنها تشمل عددا لا بأس به من وسائل الترفيه خلال السفر كالاتصال بالإنترنت والتمتع بمشاهدة التلفاز والاستمتاع بألعاب الفيديو المختلفة. نيسان إكستيرا واحدة من السيارات المؤهلة لدخول الشواطئ الرملية بسهولة بالغة، وذلك بسبب حجمها فهي أكثر السيارات الضخمة التي تعزز من الدخول إلى هذه المناطق بيسر، بالإضافة إلى قدرتها على احتواء أغراض البحر الترفيهية المختلفة.

فيات 500 إل تعتبر واحدة من السيارات التي يمكنها دخول الشواطئ المختلفة دون أي مشكلة تذكر، بالإضافة إلى أن حجمها الكبير نسبيا يساعد في ضم الأدوات الترفيهية المختلفة التي يمكن اصطحابها خلال السفر والتنقل إلى الشواطئ المتعددة.

سوبارو إكس في كروستريك هيبريد واحدة من أفضل السيارات التي يمكن اللجوء إليها في رحلات السفر إلى شواطئ البحر المختلفة، كما يساعد حجم سوبارو إكس في كروستريك الكبير في احتواء كل المتعلقات والأدوات الترفيهية التي يحتاجها قائد السيارة للتنزه والراحة والاستمتاع.
جيب رينجلر ويليز تعتبر أفضل الخيارات للسير في المناطق الوعرة لما لديها من قدرات كبيرة في اقتحام الشواطئ بسرعة لا مثيل لها، ليس هذا فحسب فهذه المركبة توفر لأصحابها أجواء خاصة خلال السفر للبحر والتمتع بأكبر قدر من الراحة والاستجمام.

وتظل السيارات بشكل عام عنصرا مشتركا في عملية الاستمتاع، سواء كانت أمام البحار أو الصحراء، وهي الفكرة التي أخرجت من رحمها إجمالا سينما السيارات، والتي لا يحتاج فيها المرء إلى الخروج من المركبة لمشاهدة الأفلام على شاشات عملاقة.

المصدر: التحرير

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قبل المصيف.. هذه السيارات هي الأفضل لدخول الشواطئ

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55134

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager