آخر الأخباراخبار منوعة › أكثر الوقائع التاريخية جنونا على الإطلاق

صورة الخبر: أكثر الوقائع التاريخية جنونا على الإطلاق
أكثر الوقائع التاريخية جنونا على الإطلاق

يقال إن التاريخ يعيد نفسه دائما، ولكن في الواقع ليس هذا ما يحدث طوال الوقت، حيث توجد بعض الوقائع القديمة شديدة التفرد والغرابة أيضا، وهو ما نكشف عنه الآن، من خلال أكثر الوقائع التاريخية جنونا.. تلك التي لم يحدث مثلها أبدا على مدار السنوات اللاحقة.

عربة وسم فئران في الماراثون

في الماراثون الأوليمبي الذي أقيم في عام 1904، تم تجريد الفائز من ميداليته، بعد أن تم التوصل إلى أنه قام باستخدام سيارة ما لعبور نحو 11 ميلا كاملا، كما تعرض صاحب المرتبة الثانية، للإغماء بعد الوصول لخط النهاية مباشرة، ليتبين أنه قام هو الآخر بالغش، ولكن هذه المرة عبر تناول دواء للطاقة تبين أنه سم فئران.


أسدان افترسا 135 رجلا

أثناء تشييد أحد الجسور بدولة أوغندا الإفريقية، وفي عام 1898، فوجئ العمال هناك بهجوم شرس من أسدين، قاما وحدهما بافتراس نحو 135 رجلا، قبل أن يتمكن الضابط جون هنري باتيرسنون من اصطيادهما سويا. وهما الأسدان الذان تم الاحتفاظ بجثتيهما في المتحف الميداني بشيكاغو منذ حينها وحتى الآن.

توصيل الأطفال للمنازل

مع بدء قيام الولايات المتحدة بخدمات البريد، تم ضبط حوادث مختلفة، لسكان فقراء يقومون بنقل أطفالهم من مكان إلى آخر مثلهم مثل الرسائل.
ففي عام 1914، تم نقل فتاة صغيرة إلى منزل جدتها، بعد أن قطعت مسافة 73 ميلا مع أحد موظفي البريد بنجاح، قبل أن يتم التصدي لتلك الحالات، حيث رفض اعتبار الأطفال جزءا من الممتلكات التي يمكن نقلها عبر خدمات البريد.


عقوبة الفساد السياسي

في العاصمة التشيكية براغ، ومع حلول القرن الـ15، كانت الأوضاع السياسية هناك قد وصلت إلى أسوأ أحوالها، حتى وصل الأمر بالمواطنين الغاضبين إلى أن كانوا يلقون رجال السياسة من النوافذ، فإما كانوا يموتون من السقوط من هذه الارتفاعات، أو كانوا يجدون رجال العصابات في انتظارهم بالأسفل للقضاء عليهم.

السجن منجاة

بالرغم من الدمار الشديد الذي خلفه بركان “مت بيلي” المدمر الذي ضرب مدينة بيير، بإحدى الجزر الفرنسية الكاريبية، في عام 1902، والذي تسبب في وفاة ما يقارب الـ35,000 شخصا هناك، إلا أن رجلا يدعى لودجر سيلباريس، لم يتعرض حينها إلا لبعض الحروق البسيطة، على خلفية زجه بالمحبس في ليلة حدوث البركان، بأحد السجون الصغيرة الموجودة تحت الأرض، ليصبح تقريبا الناجي الأوحد من تلك المنطقة.

المصدر: قل و دل

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أكثر الوقائع التاريخية جنونا على الإطلاق

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63575

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager