آخر الأخبارالصحة والجمال › الفلفل الأسود يساعد على إنقاص وزنك

صورة الخبر: الفلفل الأسود
الفلفل الأسود

أثبتت مجموعة من خبراء التغذية في الهند أن إضافة الفلفل الأسود إلى الطعام تساعد على التخلص من الوزن الزائد.

ويحتوى الفلفل الأسود على كميات وفيرة من فيتامينات /أ/ ، /ج/ ، /ك/، وتساعد إضافته على الوجبات الغذائية اليومية على حرق السعرات الحرارية الزائدة بعد تناولها لساعات طويلة، كما يمنع الفلفل إنشاء خلايا دهنية جديدة وقمع تراكم الدهون.

وقال نيامى أجارول، خبير التغذية فى جامعة "نيودلهى"، إن استهلاك ما بين حبة إلى حبتين من الفلفل الأسود الصحيح كل صباح يعمل على رفع معدل التمثيل الغذائى وحرق الدهون فى الجسم، كما يمكن إعداد مغلى مسحوق الفلفل الأسود وتناوله كشاى للحصول على الفائدة القصوى منه.

كما أشارت الأبحاث إلى إمكانية إضافة القليل من مسحوق الفلفل الأسود على منتجات الألبان، أو مشروب النعناع المنعش فى الصيف، مما يسهم بصورة مباشرة على خفض وزن الزائد، فضلا عن الحصول على أمعاء صحية ومناعة مرتفعة .. تعمل إضافة قطرات من زيت الفلفل الأسود النقى بنسبة 100% فى كوب من الماء و استهلاكه قبل وجبة الإفطار على فقدان الدهون الزائدة.

وأكدت الأبحاث الطبية الحديثة احتواء الفلفل الأسود على مركبات طبيعية تعمل على مكافحة الدهون الثلاثية ومستويات الكوليسترول المرتفعة، كما يعمل على زيادة مستوى الكوليسترول الجيد فى الجسم والحد من تشكيل خلايا دهون جديدة فى الجسم.

المصدر: أ ش أ

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الفلفل الأسود يساعد على إنقاص وزنك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49746

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري