آخر الأخبارعلم وتقنية › بدء الطرح الأولي من دبي للعملة الرقمية mCoin

صورة الخبر: بدء الطرح الأولي من دبي للعملة الرقمية mCoin
بدء الطرح الأولي من دبي للعملة الرقمية mCoin

أعلن كريستوفر ريتشاردسون، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ONEm البريطانية، التي تتخذ من واحة دبي للسيليكون مقراً إقليمياً لها، رسمياً عن بدء عملية الطرح الأولي لعملة mCoin وهي أول عملة رقمية يمكن التعامل بها خارج نطاق الإنترنت.

وقال ريتشاردسون إن إدراج mCoin في عدد من منصات تداول العملات الرقمية سيبدأ اعتبارًا من منتصف يوليو 2018، وسيتم الإعلان عن أسماء المنصات مع نهاية مرحلة الطرح الأولي.

وأفاد بأن ONEm ستطلق منصة خاصة بها خلال العام 2019 وستكون أول منصة هجينة في العالم يمكن من خلالها بيع وشراء mCoin مع أو بدون الاتصال بشبكة الإنترنت، وسيتم في مرحلة لاحقة إتاحتها لبقية العملات الرقمية.

وتتميز mCoin بكونها متاحة مع تقنية البلوكتشين للتعامل من قبل 5.8 مليار مستخدم للجوال منهم 3 مليار غير متصلين بشبكة الإنترنت، وتعمل mCoin مع خدمات ONEm التي تم تطويرها والتي تشمل عدد من التطبيقات الاجتماعية والتجارية مثل Sweb و Market Place و mCatalogue.

للتسجيل والاستثمار في الطرح الأولي لعملة mCoin الآن يمكنكم القيام بذلك عبر الرابط التالي من الموقع الرسمي للشركة وهو متوفر بعدة لغات ومنها اللغة العربية:
https://onem.com/mcoin/ico

المصدر: موقع 24

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بدء الطرح الأولي من دبي للعملة الرقمية mCoin

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12148

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم