آخر الأخبارأخبار السيارات › مرسيدس-بنز تطلق مايباخ "Vision Ultimate" الأسطورية

صورة الخبر: مرسيدس-بنز تطلق مايباخ "Vision Ultimate" الأسطورية
مرسيدس-بنز تطلق مايباخ "Vision Ultimate" الأسطورية

ازاحت مرسيدس-بنز الستار عن تحفتها الجديدة مايباخ "Vision Ultimate" الاختبارية، التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV الفاخرة، خلال فاعليات معرض بكين الدولي للسيارات 2018.

وأوضحت الشركة الألمانية، أن مايباخ الاختبارية تتبع فلسفة الدمج بين سيارة الصالون الفاخرة والـ SUV، وتجمع السيارة بين الراحة والقوة النموذجية في المظهر الرياضي وتعبر عن رؤية مستقبلية لطراز مرسيدس-مايباخ الكهربائية.

قال جوردن فاجنر، رئيس قسم التصميم في دايملر AG: "إن مايباخ الاختبارية هي نموذج جديد تمامًا لم يسبق له مثيل من قبل فهو يجمع جينات السيارات رباعية الدفع وسيارات الصالون الرياضية مع اللمسة الراقي التي تميز سيارات مايباخ".

على الجانب التقني، تعتمد مرسيدس مايباخ "Vision Ultimate" الاختبارية على مفاهيم مستقبلية؛ حيث يتم دفع سيارة الأراضي الوعرة الجديدة بواسطة أربعة محركات كهربائية بقوة إجمالية تبلغ 550 كيلووات/750 حصان، وتصل سرعتها القصوى إلى 250 كم/ساعة، ويتم إمدادها بالطاقة الكهربائية عن طريق بطارية بسعة 80 كيلووات ساعة، تكفي لقطع مسافة تصل إلى 500 كلم، وبعد ذلك يتم إعادة شحن البطارية لمدة خمس دقائق لقطع مسافة 100 كلم أخرى بفصل تقنية الشحن السريع.

المصدر: كونتكت كارز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مرسيدس-بنز تطلق مايباخ "Vision Ultimate" الأسطورية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46980

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم