آخر الأخبارأخبار السيارات › وكيل فورد يطلق حملة تخفيضات في مصر

صورة الخبر: وكيل فورد يطلق حملة تخفيضات في مصر
وكيل فورد يطلق حملة تخفيضات في مصر

أطلقت شركة أوتو جميل، حمله خاصة بالصيانة احتفالا بعيدها السنوي الرابع وتتضمن عروض وخصومات مميزة، لجميع عملاء سيارات فورد في مصر بمختلف موديلاتها.

وتشمل العروض فحص مجاني شامل مع تحديد أي إصلاحات مطلوبة وتكاليف إصلاحها، علاوة على خصومات تصل إلى 20% على قطع الغيار والمصنعية وفقا لموديل السيارة.

وتستمر العروض خلال الشهر الجاري في جميع مراكز خدمة شركة أوتو جميل في القاهرة والجيزة والإسكندرية، كما يمكنهم الاتصال بالرقم المختصر 16590 للتعرف على تفاصيل أكثر عن العرض وحجز موعد للزيارة.

قال طارق الشربيني، مدير عام خدمات ما بعد البيع بشركة أوتو جميل " لقد قمنا بإطلاق الحملة من واقع حرص شركة أوتو جميل على توفير الدعم الكامل لسيارات فورد ومالكيها، بتخفيض مصاريف تشغيل السيارة خاصة كلما طال عمر السيارة. وحرصها على راحة وأمن وسلامة عملائها بمراجعة سياراتهم وفحصها بشكل منتظم والقيام بالإصلاحات اللازمة لضمان أداء متميز لسيارتهم باستخدام قطع الغيار الأصلية".

وأضاف الشربيني أن شركة أوتو جميل أطلقت خدمات التقسيط على 6 شهور بدون فوائد باستخدام البطاقة الائتمانية بغرض التسهيل على كل العملاء دفع تكاليف كافة الأعمال التي يقومون بها لسياراتهم داخل مراكز خدمة أوتو جميل في كل من القاهرة والجيزة والاسكندرية من صيانة دورية وإصلاحات وأيضا أعمال السمكرة والدهان وكذلك شراء قطع الغيار الأصلية.إلى جانب الضمان الممتد.

كما يمكن لكل العملاء الاشتراك في خدمة الاستشارة الفنية في حالات الطوارئ بالاتصال على رقم (01203005950) وتجدر الإشارة أن هذه الخدمة متاحة على مدار الاسبوع خلال 24 ساعة شاملة الإجازات والعطلات الرسمية.

وأكد طارق على أن قطع الغيار متواجدة في جميع مراكز الصيانة المعتمدة لدينا في مختلف أنحاء الجمهورية في القاهرة والجيزة والإسكندرية وشمال الدلتا والتي تغطى مناطق (العبور-أبو رواش -روكسى -المهندسين -مدينة نصر -سموحه ومحرم بيك) وبأسعار منافسه للغاية في السوق المصرية.
يذكر أن جميع معارض البيع المباشرة مدعومة بمراكز بيع قطع الغيار للعملاء وذلك لتلبية احتياجات عملائنا والتيسير عليهم في الوصول إلى أقرب مكان لشراء قطع الغيار المطلوبة وجارى التوسع في المحافظات الأخرى لتغطية معظم أنحاء الجمهورية.

المصدر: كونتاكت كارز

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وكيل فورد يطلق حملة تخفيضات في مصر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52452

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager