آخر الأخبارعلم وتقنية › الوضع ” AltOS ” في الحاسب Google PixelBook قد يتيح لك تشغيل نظام الويندوز

صورة الخبر: الوضع ” AltOS ” في الحاسب Google PixelBook قد يتيح لك تشغيل نظام الويندوز
الوضع ” AltOS ” في الحاسب Google PixelBook قد يتيح لك تشغيل نظام الويندوز

على الرغم من أن Google PixelBook يعد حاسب محمول جيد جدًا، فلن تفكر فيه إذا لم تكن على إستعداد للإنتقال بالكامل إلى نظام ChromeOS. ومع ذلك، يبدو أن شركة جوجل تريد تعزيز مبيعات هذا الجهاز من خلال العمل على تطوير وضع ” AltOS ” مما يتيح لملاك Google PixelBook تشغيل نظام الويندوز أيضا على هذا الحاسب المحمول.

يكلف الحاسب Google PixelBook نحو 999 دولار أمريكي، ويمكن بهذا المبلغ الحصول على حاسب محمول رائع يعمل بنظام الويندوز، ولهذا السبب لا يعد الحاسب Google PixelBook خيارًا لأولئك الذين يرغبون في إستخدام التطبيقات الإنتاجية المكتبية على أساس يومي.

سيوفر الجهاز للعملاء بشكل مثالي خيار تثبيت نظام الويندوز على الحاسب Google PixelBook جنبا إلى جنب مع نظام ChromeOS التابع لشركة جوجل والذي يمتاز بخفة الوزن كما أنه لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز. وجدير بالذكر أنه تم رصد بعض الأدلة التي تلمح لقدوم الوضع ” AltOS ” في النسخة الأحدث من نظام ChromeOS، وهي الأدلة التي تشير إلى أن هذا الوضع سيمكن الجهاز من تشغيل أنظمة تشغيل أخرى بخلاف نظام ChromeOS. وتم أخذ إشارة مباشرة إلى Windows كتلميح كبير بأن الويندوز سيكون أحد الأنظمة الأساسية المدعومة من قبل الوضع AltOS.

يبدو أن الوضع AltOS لا يزال في المراحل الأولى من عملية التطوير، لذا قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تقوم شركة جوجل بإصدار هذه الميزة لحواسيب Google PixelBook. ومع ذلك، فالشركة لم تؤكد بعد ما إذا كانت لديها خطط للقيام بذلك أم لا.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الوضع ” AltOS ” في الحاسب Google PixelBook قد يتيح لك تشغيل نظام الويندوز

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49469

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري