آخر الأخباراخبار منوعة › الطالع الفلكى الجُمعَه 20/4/2018..بُرج الحُبّ!

صورة الخبر: الطالع الفلكى الجُمعَه 20/4/2018..بُرج الحُبّ!
الطالع الفلكى الجُمعَه 20/4/2018..بُرج الحُبّ!

**القمر فى الرّبع الأوّل ، القمر فى الجَوْزَاء ، ويدخل السّرطان فى الرّابعة و26 دقيقة عصراً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الثّور ، ويدخل الجَوْزَاء فى السّادسة و32 دقيقة صباحاً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الثّور من 20 أبريل - 20 مايو.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الحَمَلْ من 14 أبريل - 14 مايو.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة فَرْغْ المُؤخّر من 16 أبريل - 28 أبريل.

*اليوم 12 برمودة قبطى، 20 نيسان رُومى، 4 شعبَان،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -شُوف لمّا أبَطّل أنا فراخ ،بنى آدم زَيّى من غير فراخ ، إتصَرّف أعمل أىّ حاجة ، إلا الفراخ.(سيّد زَيّان من فيلم المُهمّ الحُبّ-1974)

*القمر فى السّرطان "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الشّمس تنتقل لبرج الثّور - غربيّاً - تُرُوبِيكال سِيسْتِمْ)
تنتقل بمشيئة الله تَعَالى الشمس من برج الحَمَلْ لتدخل برج الثّور فى الخامسة و12 دقيقة فجراً، وسوف تبقى فيه لتُغادره للجَوْزَاء فى الرّابعة و14 دقيقة فجر 21 مايو، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الغربيّة
(الشمس) ----- فى الثّور.(تنتقل للجَوْزَاء فى 21 مايو)
(عطارد) ----- فى الحَمَلْ.(ينتقل للثّور فى 13 مايو)
(الزّهرة) ----- فى الثّور. (تنتقل للجَوْزَاء فى 24 أبريل)
(القمر) ------ فى السّرطان.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى الجدى.(ينتقل للدّلو فى 16 مايو)
(زُحل) ------ فى الجدى.(ينتقل للدّلو فى 17 ديسمبر 2020)
(المُشترى) ---- فى العقرب.(ينتقل للقوس فى 8 نوفمبر 2018)
الزّهرة تحكم برجيْن (الثور-الفحولة أبيس ،الميزان- الأنوثة حتحور) ويرمزان للمُتَع الحِسّيّة الملموسة من طعام وجنس ، إلتهام المزيد من الطعام خصوصاً اللحوم فحيوان الثور بشهرته فى الفحولة وشهرة تناول لحمه/اللحم الأحمر لرفع الأداء الجنسى أدّى لربط الفحولة بالثّور،شهر عسل طوال إقامة الشمس ببرج الثور وتأدية واجباتك الزوجية بأداء مُرتفع لم تحلم به زوجتك منذ فترة ،التسوّق وشراء البضائع الجديدة إن كانت ميزانيتك تسمح بهذا الترف.

أثناء تواجد الشمس فى برج الفحولة الثور فالسيطرة فى العلاقة الزوجيّة من جانب الزّوج أكثر، أما فى بُرج الميزان فالسيطرة تميل لكفّة الزوجة ، هذا قد يعنى ضعف للمرأة أمام رغبتها فى تكوين بيت الزوجيّة كونها رقيقة الطبّع عاطفيّة المزاج فغالباً هى هدف مُستمرّ ومثالى لصيّادى الثروات لذا عليها الحذر ، فخلال بحثها عن زوج أحلامها قد تقع ضحيّة لشخص يُوظّف رجولته/ فحولته لإبتزازها كفيلم سكوت حَنصّوّر، أو فيلم باى باى ياحلوة ، أو يحالفها الحظ بالعثورعلى زوج نزيه وشهم إن كان أقلّ ثراءً منها فمُستعدّ للعمل بثروتها التى ورثتها عن أهلها أو زوجها المتوفّى ولاعيب طالما بالحلال كما الحال بأفلام (سكرتيرماما، السكرتيرالفنّى،سوق الحريم ، ثمن الحُبّ، الظريف والشّهم والطمّاع ، شقّة وعروسة يارَبّ) بعد الفحص الدقيق من أولياء الأمر بالأسرة.

الإنغماس الشديد فى المُتعة ولو بالحلال قد يُفقدك مذاقها ويجفف طاقتك بالتدريج كنموذج محمّد عوض من فيلم عريس الهنا، نورالشريف من فيلم الرغبة والضياع، عادل إمام من فيلمىْ شعبان تحت الصفر،عنتر شايل سيفه ، لذا فالإعتدال مطلوب.

برج الثور يتصف بفضيلة الكتمان ويُحبّذ أن يجد متعته داخل جدران بيته من طعام وجنس ولاعيب طالما بالحلال،تكمن مشكلته بأن أسراره ومشاكله قد يكون مصدرها الرئيسى زوجته بإفشائها لأسراربيتها ولو بدون قصد، إن كانت زوجة محظوظة بشهرعسل فلا داعِ لإثارة غيظ وغيرة الأخريات مِمّن لا تتمتّعن بنفس هذا النصيب من الرّزق المقسُوم ،أنشطة مُعضّدة خلال تواجد الشمس فى برج الثورمنها البدء بنظام غذائى لزيادة الوزن وتصحيح القوام لمن يُعانى/ تعانى النحافة -البدانة، نيولوك لإسترجاع حيويّة الشباب، رياضة بدنية لتفريغ الطاقة الزائدة، مع التمسّك بأسرار بيتك داخل جدران بيتك فقط.

*اليوم بمشيئة الله تَعَالى
يوافق ذكرى ميلاد رايان أونيل بطل الفيلم الرّومانسى قصّة حُبّ مع ألى ماكجرو ، كان زوجاً لفرح فاوست حتى وفاتها وله منها إبن (راجع مقال 20/4/2016)، إحتفالاً بنجم اليوم هذه هى الأسماء المُساوية للقَيَم الحسابيّة لإسم تشارلز باتريك رايان أونيل وإسم الشهرة رايان أونيل ،مع التنبيه أنها لاتُعبّرعن صفات تتواجد فيه بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(الحُبّ يُشرق عليه)،(إمرأة ساحرة)،(الحَمَامَة البازِغَة)،(مُوسيقى الحُبّ)،(عاشق القطط)،(توأم رُوحى)،(مُعَانَاة)،(ملك بابل)،(بَرَكَة مُدهشة)،(قصّة - حكاية الزوجة الثالثة).

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: ربما قمت بالتبرع لإحدى الجمعيات الخيرية اليوم للشعور بالرضا عن نفسك، الإحسان على فقير أو محتاج ليس له توقيت محدّد فسارع بفعل الخير.

برج الثور: حمام مُنعش،إرتداء ملابس نظيفة ،أداء فروضك الدّينيّة ، التسوق وشراءالجديد،أنشطة من شأنها إشعارك بأنك وُلدت من جديد بمشيئة الله تَعَالى.

برج الجوزاء: قد تجد صعوبة فى مُواجهة الآخرين بأخطائهم ، ضع كلماتك فى ورقة سوليفان رقيقة واعرض وجهة نظرك بأسلوب لطيف وعقلاني.

برج السّرطان: قد تقع عينك على إعلان لكورس تعليمى يرفع من مهاراتك العلمية أو فرصة لتوظيف هوايتك التى تجيدها لحصد مكاسب بالحلال.

برج الأسد: تبدو مُتفرّغاً لأداء الأنشطة الإجتماعية وزيارتك التى لاتحمل سوى الحب وَصِلَة الرّحِمْ،لاتنْسَ التواصل مع شخص خارج قائمة الأقارب،ولو هاتفياً.

برج العذراء: ربّما قمت بدور الطيب الذى يرغب بإسعاد الجميع دون الإلتفات لنفسه، لكن بالتوازى ركّز على خدمة نفسك وأسرتك لأنّ فاقد الشبئ لايُعطيه.

برج الميزان: خفّض من سقف توقعاتك بخصوص الآخرين فقد لا يكونون عند حسن ظنّك، ماحَكّ جلدك مثل ظفرك.

برج العقرب: لاتقدّم وعوداً بأمور العاطفة إلاّ بعد الإستماع لنصائح إناث العائلة ، فكّر مرّتيْن قبل أن تُغيّر وظيفتك الحاليّة ، أو تتقدم لخطبة جديدة إن كنت عازباً.

برج القوس: العين تعشق كل جميل ، عبارة تعنى أهميّة إهتمامك بأناقتك فالعثور على نصفك الحلو قد يكون فى مناسبة غير متوقعة، وسعادتك إن كنت مُتزوّجاً.

برج الجدى: فرصة لجرد إسطواناتك القديمة وترتيب الكتب والألبومات والصور الفوتوغرافية، هذا يشمل مُكالمة هاتفية لشخصيات قديمة عزيزة على قلبك.

برج الدّلو: يومٌ مُناسب لأداء الواجبات الإجتماعية وصِلَة الرّحِمْ،زيارة المرضى من الأقرباء أوالأصدقاء والمُشاركة فى فاتورة علاج أحدهم إن أمكنك.

برج الحُوت: عليك زيادة الإهتمام بهاتفك النّقّال أو تفريغ أرقامك فى نُوتة إضافيّة لتأمين نفسك ، وعدم وضع صور شخصية عليه ، درهم وقاية.

المصدر: الفجر

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الطالع الفلكى الجُمعَه 20/4/2018..بُرج الحُبّ!

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24600

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager