آخر الأخبارعلم وتقنية › تسريب المزيد من الصور للطائرة من دون طيار DJI Phantom 5

صورة الخبر: تسريب المزيد من الصور للطائرة من دون طيار DJI Phantom 5
تسريب المزيد من الصور للطائرة من دون طيار DJI Phantom 5

وفقا لصورة تم تسريبها في الشهر الماضي، فيبدو أن شركة DJI تعمل على نسخة جديدة من الطائرة من دون طيار DJI Phantom تضم عدسة قابلة للتبديل. مما لاشك فيه أن هذا يبدو وكأنه فكرة مذهلة، والآن بفضل الصور التي تم تسريبها مؤخرًا، فقد شقت الطائرة من دون طيار DJI Phantom 5 طريقها إلى شبكة الإنترنت.

كما ترون في الصورة أعلاه، فهي تتماشى مع الصور السابقة. وتشمل المواصفات التي تردد بأنها ستأتي مع DJI Phantom 5 مستشعر CMOS بحجم 1 إنش، وحامل عدسة جديد من نوع DL-M، وأوضاع متعددة للطيران، وعمر أطول للبطارية يصل إلى 33 دقيقة، فضلا عن دعم بطاقتي للذاكرة، وسرعة قصوى تبلغ 55 ميل في الساعة، ومدى أقصى يبلغ 7 كيلومترات.

ومن المتوقع أيضا أن تقوم شركة DJI بإطلاق عدسات جديدة للطائرة من دون طيار DJI Phantom 5 والتي تشمل 15mm و 24mm إضافة 35mm و 50mm. في حين أن هناك طائرات من دون طيار والتي تسمح للمصورين بإستخدام المعدات الخاصة بهم، فإن القدرة على تبديل العدسات لكاميرا مدمجة في الطائرة من دون طيار هي ميزة مرغوب فيها بشدة. ونحن لسنا متأكدين مما إذا كان هذا سيجعل الطائرة DJI Phantom 5 أكثر تكلفة من الإصدارات السابقة.

لا توجد حاليا أية معلومات حول موعد إطلاق DJI Phantom 5، ولكن تردد بأن هذه الأخيرة ستكلف نحو 1600 دولار أمريكي، ولكن لا توجد أي معلومات حول تكلفة العدسات.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب المزيد من الصور للطائرة من دون طيار DJI Phantom 5

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86544

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري