آخر الأخبارعلم وتقنية › شركة Uber لا تزال تؤمن بالآفاق المستقبلية للسيارات الذاتية القيادة

صورة الخبر: شركة Uber لا تزال تؤمن بالآفاق المستقبلية للسيارات الذاتية القيادة
شركة Uber لا تزال تؤمن بالآفاق المستقبلية للسيارات الذاتية القيادة

من المرجح أن تكون حادثة السير المميتة التي تسببت فيها السيارة الذاتية القيادة التابعة لشركة Uber هي أول حادثة سير مميتة لسيارة ذاتية القيادة بعدما ضربت أحد المشاة والذي توفي في وقت لاحق متأثرًا بجروحه. ومنذ ذلك الحين، قامت شركة Uber بإنشاء أسطول إختبار كامل من السيارات الذاتية القيادة حيث تقوم بالتحقيق في المسألة، ولكن الشركة أوضحت الآن أنها لا تزال مؤمنة بمستقبل السيارات الذاتية القيادة.

قال الرئيس التنفيذي لشركة Uber، السيد Dara Khosrowshahi بأن الشركة لا تزال تؤمن بالآفاق المستقبلية للسيارات الذاتية القيادة. وهذا من شأنه تهدئة التكهنات حول خطط شركة Uber لتكنولوجيا القيادة الذاتية.

من المؤكد أن الشركة إستثمرت الكثير من الوقت والموارد في هذا المشروع حتى الآن، وبالتالي فهي لن تنسحب ببساطة وخاصة عندما تكون السيارات الذاتية القيادة لها الدور الأساسي في خدمة Uber لسيارات الأجرة حسب الطلب والتي ستعتمد مستقبلا على أسطول من السيارات الذاتية القيادة.

ما لم يقله السيد Dara Khosrowshahi هو متى ستستأنف Uber اختبار سياراتها الذاتية القيادة مرة أخرى أو التغييرات التي ستحدثها في الطريقة التي تختبر بها هذه السيارات للتأكد من أن ذلك لن يحدث مرة أخرى. حتى أنه لم يعلق على السبب الذي جعل السيارة الذاتية القيادة التابعة لها تتسبب في الحادثة المميتة المذكور آنفا. ومع ذلك، فقد أوضح السيد Dara Khosrowshahi مرة أخرى بأن شركة Uber تتعامل مع الحادث ” بجدية بالغة ” وأنه يتعاون مع المحققين الفيدراليين.



المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة Uber لا تزال تؤمن بالآفاق المستقبلية للسيارات الذاتية القيادة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33339

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري