آخر الأخبارعلم وتقنية › فيديو.. هل اكتشف الفراعنة تقنية السفر عبر الزمن؟

صورة الخبر: فيديو.. هل اكتشف الفراعنة تقنية السفر عبر الزمن؟
فيديو.. هل اكتشف الفراعنة تقنية السفر عبر الزمن؟

كيف بنيت الأهرام؟ هل ساعدت كائنات فضائية الفراعنة في بنائها؟ هل كان هناك تواصل بين كائنات فضائية والأهرامات؟ هل توصل الفراعنة إلى تقنيات السفر عبر الزمن؟ كل تلك الأسئلة يبدو أن العلماء في طريقهم لإيجاد إجابة لها.

ونشر موقع "آوتر بلاسيز" العلمي تقريرا طرح فيه فرضية جديدة يبحث فيها العلماء، خلال الفترة الحالية، وهي أن الفراعنة تمكنوا من السفر عبر الزمن، خلال بنائهم الهرم الأكبر.

ونقلت وكالة سبوتنيك عن الموقع أن العلماء اكتشفوا "دليلا سريا" هائلا داخل الهرم الأكبر يشير إلى أن الفراعنة توصلوا إلى سرعة الضوء، خلال بنائهم الهرم، ما يعني أنهم قد يكونوا كسروها وطبقوا نظرية "النسبية" التي توصل إليها ألبرت أنشتاين بعدهم بآلاف السنين طويلة.

وتقول نظرية "النسبية" إلى أنه في حالة كسر سرعة الضوء، يمكن لأي جسم أن يكسر حواجز الزمن.

وأظهر التقرير أن خطوط عرض الهرم الأكبر في الجيزة، تتقاطع مع خطوط الطول، ليظهر أنها تتطابق مع سرعة الضوء في الثانية، ما يعني أن المصريين القدماء "الفراعنة" كانت لديهم معرفة واسعة مع سرعة الضوء والسفر عبر الفضاء، وربما استقبلوا سفنا فضائية لكائنات غريبة على سطح الأرض.

وتواجه تلك النظرية بنوع كبير من المعارضة، إذ يصف بعض العلماء ذلك الأمر بأنه مجرد "رصد غريب للأرقام"، ومحاولة لإثبات نظرية وجود الكائنات الفضائية في عصر الفراعنة فقط، وليس لها أي أساس علمي.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيديو.. هل اكتشف الفراعنة تقنية السفر عبر الزمن؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5379

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم