آخر الأخبارعلم وتقنية › "HTC": إطلاق متجر إلكتروني جديد

صورة الخبر: "HTC": إطلاق متجر إلكتروني جديد
"HTC": إطلاق متجر إلكتروني جديد

أعلنت "HTC VIVE" توسيع منافذ بيع جهازها الرائد للواقع الافتراضي "Vive"، عبر إطلاق متجر إلكتروني جديد في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة باللغتين العربية والإنجليزية.

تأتي هذه الخطوة في إطار ارتفاع الطلب على التطبيقات ومحتوى الواقع الافتراضي سواء على صعيد الترفيه أو الأعمال في المنطقة.

ويوفر المتجر الإلكتروني الجديد خدمات الشحن المجانية للعملاء في المملكة والإمارات، مع تأكيد الشركة على وجود خطة مستقبلية للانتشار في أسواق أخرى. ويذكر أن "Vive" هو الجهاز الوحيد في سوق أجهزة الواقع الافتراضي والذي يوفر تجربة واقع افتراضي داعمة للحركة.

ويُسهم إطلاق المتجر في توفير بيئة متكاملة وتوفر معلوماتٍ وعروضاً حصرية للمستهلكين، وشراء جهاز "Vive"، ويقدم أكثر من 250 لعبةً وتطبيقاً للواقع الافتراضي في أكثر من 45 دولةً حول العالم. وسيوفر المتجر أيضاً جميع إكسسوارات الجهاز والتي أطلقتها الشركة حديثاً مثل أجهز التعقب وسماعات الرأس.

وصرح رئيس نيكيتاس غليكاس، رئيس شركة "HTC" في الشرق الأوسط وإفريقيا: "تشهد تقنية الواقع الافتراضي اهتماماً ملحوظا من قبل الأوساط المعنية في المنطقة، ونسعى عبر الإعلان الجديد إلى مواصلة التزامنا في جعل الجهاز متاحاً لشريحة أكبر من العملاء، ورفع مستوى الوعي بتقنية الوقع الافتراضي وبدوره في التغيير للأفضل".

وبالتزامن مع إطلاق المتجر الإلكتروني، سيحصل مشتري جهاز Vive على اشتراك مجاني لمدة شهر كامل بمنصةViveport، والتي تعد إحدى اكبر منصات محتوى الواقع الافتراضي. كما يضم العرض الحصري استخداماً مجانياً لعددٍ من منصات التصميم الافتراضية مثل Google Tilt Brush.

كما يشمل العرض الحصري لمشتري جهاز VIVE الحصول على كود مجاني للعبة Fallout 4® VR التي تتصدر قائمة الألعاب الأكثر تشويقاً في منصات الواقع الافتراضي، والحائزة على جائزة أفضل لعبة واقع افتراضي في معرض جيمس كوم 2017.
وبحسب شركة البحوث الدراسات IDC، فإنه من المتوقع ارتفاع سوق الواقع الافتراضي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ليصل إلى 6 مليارات دولار في عام 2020 بعد أن وصلت قيمته لـ 181.59 في عام 2016 الماضي.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "HTC": إطلاق متجر إلكتروني جديد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76293

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم