آخر الأخبارأخبار السيارات › نيسان ألتيما 2019 الجديدة كلياً تدشن رسمياً بمحرك تيربو وتقنيات متطورة “تقرير ومواصفات وأسعار”

صورة الخبر: نيسان ألتيما 2019 الجديدة كلياً تدشن رسمياً بمحرك تيربو وتقنيات متطورة “تقرير ومواصفات وأسعار”
نيسان ألتيما 2019 الجديدة كلياً تدشن رسمياً بمحرك تيربو وتقنيات متطورة “تقرير ومواصفات وأسعار”

أزالت نيسان الستار رسمياً عن ألتيما 2019 الجديدة كلياً في معرض نيويورك للسيارات 2018، لتستبدل الموديل السابق الذي ظل بالأنحاء منذ 2012.

لغة تصميم جديدة

ألتيما الجديدة استُخدم فيها لغة تصميم V-Motion والتي نراها في شبك أمامي على شكل V، مصابيح الأمامية العدوانية، خطوط حادة تسري على الجسد، مصابيح خلفية LED تمتد إلى الجوانب.

داخلية راقية

أصبحت مقصورة السيدان متوسطة الحجم أكثر رقيا وتطوراً عن السابق، حيث يتوفر بها مقاعد جديدة، مقود رياضي ثلاثي الشكل، عدادات قياسات 7 إنش، شاشة 8 إنش لنظام المعلومات والترفيه مع دعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

تقنيات قيادة ذاتية

ستتوفر ألتيما 2019 بنظام بروبايلوت للقيادة الذاتية، والذي يمكنه التحكم بالتسارع والفرملة والتوجيه في بعض الحالات بدلاً من السائق.
كما تتميز بفرامل أوتوماتيكية للطواريء مع الكشف عن المشاة، تنبيه مغادرة الحارة، تنبيه البقعة العمياء، تنبيه مرور المشاة، مصابيح أمامية أوتوماتيكية.

مولدات الطاقة

ألتيما متاحة مع محركين، القياسي محدّث 2.5 لتر 4 سلندر بقوة 188 حصان و244 نيوتن.متر من عزم الدوران، الآخر بتطوير إنفينيتي وهو تيربو متغير الضغط 2 لتر 4 سلندر بقوة 248 حصان و370 نيوتن.متر من عزم الدوران، على أن يتوفر بشكل قياسي لكليهما جير متغير باستمرار CVT.

السعر والتوافر بالأسواق

نيسان ألتيما 2019 الجديدة كلياً مقرر وصولها إلى أسواق الخليج في مطلع مارس من العام القادم، على أن يبدأ سعرها بحدود 79,000 ريال في السعودية بعد احتساب ضريبة القيمة المضافة، بزيادة متوقعة 400$ عالمياً.

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نيسان ألتيما 2019 الجديدة كلياً تدشن رسمياً بمحرك تيربو وتقنيات متطورة “تقرير ومواصفات وأسعار”

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5640

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم