آخر الأخباراخبار الرياضة › شاهد.. مرتضى منصور يدخل في مشادة مع شوبير

صورة الخبر: مرتضى منصور يدخل في مشادة مع شوبير
مرتضى منصور يدخل في مشادة مع شوبير


دخل مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادب الزمالك، في مشادة مع الإعلامي أحمد شوبير، خلال حديث الأخير عن أزمة الزمالك مع وزراة الشباب والرياضة ونيابة الأموال العامة.

وطالب منصور، شوبير بعدم الحديث عن أزمة توقيع عبد الله السعيد للقلعة البيضاء وألا يأخذ صف الأهلي، وألا ينكر خطف اللاعب من جانب مسئولي الأحمر وإجباره على توقيع عقود التجديد، إلا أن أحمد شوبير رفض هذا الحديث مؤكدًا أنه لا يدافع عن النادي الأهلي وأنه يقول وجهة نظره فقط، ويكشف للرأي العام بواطن الأمور.

في الإطار ذاته، أرسل مرتضى منصور رسالة لوزير الرياضة خالد عبد العزيز، مطالبا إياه بالنظر في أمر النادي، كما حدث تجاه حكم النيابة بحل مجلس إدارة الاتحاد، وأيضا مجلس الأهلي السابق، وتعيينه مرة أخرى.

وقال منصور، عبر برنامج "مع شوبير" المذاع على فضائية "صدى البلد"، إن "النادي بات غير مستقر بفضل ما يحدث والدليل ما حدث في مباراة الكونفدرالية الأفريقية".

وأوضح رئيس نادي الزمالك أن الفريق لم يتمكن من حجز فنادق وطيران، الأمر الذي أثر على نتائجه.

وعن أزمة الضرائب قال منصور: "الضرائب التي نسددها من 1996 وحتى 2009، وهي ضرائب من مجلس ممدوح عباس، فكيف يحاسبونا ونحن من الأساس سددنا 51 مليون جنيه من تلك المستحقات؟".

وأضاف: "عايز دكر في مصر يقولي الحل إيه"، موضحا أن اللجنة المالية التابعة للنيابة سقطت في أخطاء، حيث لم تخطر الأمن، ولم يكن هناك أحد من الموظفين يعرف أنهم من النيابة.
وأشار إلى أنه هو من طالب الموظفين بعدم التجمهر أمامهم، قائلا: "إيدينا نظيفة.. والنيابة ذكرت أنني من ساعدت تلك اللجنة".

ولفت إلى أن الأموال لم يكتشفوا بها أي نقصان، في ظل وجود المجلس النظيف، خاصة أنهم أودعوا الأموال بفرع بنك داخل النادي، وليس بغرفة كما أشيع.

وأوضح مرتضى منصور أن هناك فرقا بين توكيل إدارة، وتوكيل تصرف، وأن ذلك هو التدخل الحكومي، الذي من الممكن أن يؤدي لوقف النشاط الكروي بمصر، وتابع: "لا أحد له وصاية على النادي، وتلك اللجنة ليس لها أي اختصاص".

وأكد أن "من صدر مشكلة الزمالك للدولة هو ممدوح عباس"، متسائلا: "كيف من أهدر مليار جنيه يتلذذ، ونحن من وفرنا 200 مليون للنادي نتعرض للمساءلة القانونية؟".

وقال مرتضى منصور إن "اللجنة ستحتاج 14 سنة كي تجرد النادي بشكل كامل، وهي تحضر مرة واحدة أسبوعيا، فكيف ستتم إدارة النادي بشكل سليم في ظل تلك الأجواء".

واختتم رئيس نادي الزمالك تصريحاته قائلا: "هذا الموضوع تم تقديم بلاغ سابق به ولكنه حفظ، فلماذا تم تجديده مرة أخرى وفي ذلك التوقيت، تلك الشكوى حولها علامات تعجب كثيرة؟".

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شاهد.. مرتضى منصور يدخل في مشادة مع شوبير

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7832

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم