آخر الأخبارالصحة والجمال › في شهر.. 5 طرق تقضي على دهون البطن

صورة الخبر: دهون البطن
دهون البطن

يعاني أغلب الاشخاص من زيادة الدهون في منطقة البطن بشكل مبالغ فيه، و هو ما يتسبب في الاحراج الشديد لديهم عند ارتدائهم الملابس،لذلك نقدم لك 5 طرق فعالة لانقاص الدهون في البطن في شهر، وفقًا لـ"boldsky".

5 طرق فعالة لانقاص الدهون في البطن في شهر:

1- المشي قبل الفطار:
-يجب كل صباح قبل تناول وجبة الإفطار ، يمكنك قضاء بعض الوقت في المشي السريع لمدة لا تقل عن 15 إلى 20 دقيقة ، هذه العادة يمكن أن تساعد في بدء معدل الأيض وتمكن من فقدان الدهون بشكل أسرع ، خاصة في منطقة البطن،

- وقد أظهرت الدراسات أن المشي السريع في الصباح الباكر قبل الإفطار يمكن أن يساعد في تقليل ما يصل إلى 5 بوصات من الدهون حول البطن ، في حوالي 5 أسابيع.

2-يجب ان تستهلك وجبة فطور غنية بالألياف:

- يمكن أن يساعد تناول أطباق غنية بالألياف مثل السلطة الخضراء والشوفان ، لتناول وجبة الإفطار على فقدان الدهون في البطن ، عن طريق إزالة الخلايا الدهنية المتراكمة حول البطن بسهولة.

3-الفاكهة:
الفواكه الحمراء أكثر صحة من الفواكه الخضراء ، عندما يتعلق الأمر بفقدان دهون البطن، تحتوي الثمار الحمراء مثل البطيخ الأحمر ، والجريب فروت الأحمر ، والجوافة الحمراء ، وغيرها ، على مستوى عالٍ من الفينولات ، والتي من المعروف أنها تقلل من الدهون في منطقة البطن.
4-الأفوكادو:
يمكن أن يساعد تناول الأفوكادو بانتظام على تقليم بطنك ، لأن مضادات الأكسدة الموجودة فيه يمكنها تحسين معدل الأيض.

5- بياض البيض:
يرغبون في بناء العضلات أو فقدان الوزن يضيفون البيض إلى نظامهم الغذائي ونفس نظام الحمية ينطبق حتى عندما تريد أن تفقد الدهون في البطن ، حيث أن البيض غني بالبروتين، يمكن أن يساعدك استهلاك بياض البيض لمدة وجبتين على الأقل في اليوم على فقدان الدهون في البطن بمعدل أسرع بكثير ، مع الحفاظ على تنشيطك بما يكفي للتمرين.

المصدر: boldsky

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على في شهر.. 5 طرق تقضي على دهون البطن

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84731

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري