آخر الأخباراخبار العالم اليوم › «دونالد ترامب».. حكاية طفل أفغاني مهدد بالقتل بسبب اسمه

صورة الخبر: الطفل دونالد ترامب
الطفل دونالد ترامب


قال العرب قديما إن "لكل امرئ من اسمه نصيب"، بهذه المقولة قررت عائلة أفغانية أن تطلق على طفلها اسم الملياردير ورئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب، وذلك حتى يكون له في اسمه نصيب، ويصبح مثله.

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صورة "دونالد ترامب" الطفل وهو يجلس في منزله أهله المتواضع، ليصبح بين ليلة وضحاها، في موضع الهجوم العنيف من جانب مجتمع محافظ، وكاره للوجود الأمريكي مثل المجتمع الأفغانستاني.

وتعليقا على الوضع، صرح سيد أسدالله بويا، والد الطفل، بأنه هو زوجته يتعرضوا منذ نشر صور الطفل لتعليقات مبتذلة ومهينة،وذلك بسبب اختيار اسم طفلهم الثالث على اسم رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك وفق فضائية "نيوز اسيا".

وهدد أحد المشاركين في التعليقات على "فيسبوك" بقتل سيد أسد الله نفسه، بسبب تسميته لأبنه، على اسم شخص "كافر" على حد وصفه، في حين اتهمه اخرون بأنه يعرض حياة الطفل الصغير للخطر.

ونفى أسد الله الإتهامات التي وجهت إليه بأنه قام بتسمية الطفل بهذا الأسم، من أجل الحصول على الجنسية الأمريكية، مضيفا أنه لم يتوقع أن يتسبب هذا الاسم في حالة الغضب العنيفة داخل المجتمع الأفغاني، وذلك وفق تصريحاته إلى وكالة الأنباء الفرنسية.

ويقول الأب إنه قرر تسمية ابنه بهذا الاسم قبل الإنتخابات الرئاسية الأمريكية، وذلك عقب معرفته بالثراء الفاحش الذي وصل إليه الرئيس الأمريكي، ورغبته في أن يصبح ابنه مثله في يوم من الأيام، وذلك في تفسيره لتسمية طفله بهذا الأسم.

طالب جيران أسد الله من هو وعائلته، بمغادرة منزلهم فورا، الأمر الذي علق عليه قائلا: "عندما أخرج من منزلي أشعر بخوف شديد".

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «دونالد ترامب».. حكاية طفل أفغاني مهدد بالقتل بسبب اسمه

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22633

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم