آخر الأخبارعلم وتقنية › سحب غريبة تظهر في أمريكا.. البعض اعتبرها غزو فضائي للأرض

صورة الخبر: سحب غريبة تظهر في أمريكا.. البعض اعتبرها غزو فضائي للأرض
سحب غريبة تظهر في أمريكا.. البعض اعتبرها غزو فضائي للأرض

أكثر الأشياء التي تثير الهلع والجدال على الإنترنت هي كل الأمور التي لها علاقة بالطقس ونهاية العالم، وآخر هذه الأمور هي سُحب شكلها غريب تكونت في السماء.

ظهر، أمس الأول، سحب نادرة التكوين على شكل حدوة حصان في السماء، وذلك فوق أحد الجبال في ولاية "نيفادا" الأمريكية، حيث اعتقد الكثير من الناس أن هذا غزو فضائي للأرض، وفقا لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية.

والتقط صور السحب، أحد السكان المحليين ويدعى كريستي جرايمز، ونشرتها هيئة الأرصاد الجوية الأمريكية على حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

ولحسن الحظ تواصل السكان مع هيئة الأرصاد لمعرفة تفسير ما حدث، ووضعت الهيئة تفسيرا علميا يقول إنه تشكلت تلك السحب، التي يشار إليها أيضًا باسم سحب "الشوارب"، عندما اختلطت بعض تيارات الهواء الصاعدة مع الهواء في المنطقة المحيطة، مما أدى إلى إنشاء دوامة.

وعلى الرغم من هذا التفسير المنطقي تماما وراء التكوين، اختلفت وجهات النظر وردود الأفعال على هذا الأمر على موقع "تويتر"، حيث كان معظم المتابعين تقريبا على يقين من أنه كان مرتبطا بشكل من أشكال النشاط الغريب أو الأجسام غير المعروفة، ولكن تعامل أشخاص قلائل مع الأمر بسخرية حيث قالوا إنها تكوينات تشبه شوارب المصارع هولك هوجان الشهير.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سحب غريبة تظهر في أمريكا.. البعض اعتبرها غزو فضائي للأرض

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28894

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم