آخر الأخبارأخبار السيارات › أسعار أشهر السيارات المستعملة.. رينو لوجان تبدأ من 95 ألف جنيه

صورة الخبر: أسعار أشهر السيارات المستعملة.. رينو لوجان تبدأ من 95 ألف جنيه
أسعار أشهر السيارات المستعملة.. رينو لوجان تبدأ من 95 ألف جنيه

استطاعت السيارات المستعملة أن تحظى باهتمام جماهيري كبير في الوقت الحالي، بعد ارتفاع أسعار السيارات في الأسواق العالمية خلال الفترة الماضية، ما أدى إلى وجود حالة من التوجه العام نحو الموديلات المستعملة في مصر، التي كانت بمثابة المؤشر الرئيسي المحافظ على حركة السيارات في مصر بالوقت الحالي، خاصة بعد أن ارتفعت أسعار السيارات إلى مستويات غير معروفة، وفي هذا السياق نستعرض أسعار أشهر الموديلات المستعملة في السوق المصري خلال الفترة الحالية، ومدى التذبذب الذي واجهته حديثًا.

كيا بيكانتو واحدة من السيارات الشهيرة في السوق المصرية في الوقت الحالي، واستطاعت من خلال الشكل الجديد الذي ظهر خلال السنوات الأخيرة، جذب شرائح غير النساء في مصر، وهو الأمر الذي جعلها ضمن الخيارات الرئيسية بشكل دائم في الأسواق، ويتراوح سعرها بين 60 و220 ألف جنيه للموديلات من 2005 وحتى 2016.

نيسان صني تعتبر من سيارات الصف الأول داخل مصر، فهي واحدة من السيارات الشهيرة في السوق بالوقت الحالي، واستطاعت من خلال الشكل الجديد الذي ظهر في 2014 الحصول على شريحة كبيرة من السوق، ويتراوح سعرها بين 125 و200 ألف جنيه للموديلات من 2010 وحتى 2018، وإن كان لا يزال يعاب عليها النمط غير الاقتصادي من استهلاك الوقود بشكل رئيسي في الأسواق العالمية.

رينو لوجان منذ الوهلة الأولى لإصدارها في مصر استطاعت أن تحظى بجماهيرية كبيرة، وذلك رغم بعض المشكلات الفنية التي تمتلكها السيارة بشكل رئيسي، فإن النمط الاقتصادي من استهلاك الوقود، أسهم في ارتفاع شأنها لتكون واحدة من السيارات الأشهر في مصر، وتعرض موديلاتها في الوقت الحالي من 2010 وحتى 2017 بأسعار تبدأ من 95 ألفا وحتى 240 ألف جنيه.

كيا سيراتو واحدة من أهم الإصدارات التي تأثرت بارتفاع أسعار السيارات في مصر خلال الفترة الماضية، إلا أنها لا تزال سيارة الشركة الكورية الأولى في الأسواق، وتعد منافسة "هيونداي إلنترا" الأولى في السوق المصرية، وتعرض موديلاتها في سوق السيارات من 2010 وحتى 2016، بأسعار تبدأ من 150 ألف جنيه، وتتصاعد تدريجيا حتى تصل إلى 330 ألف جنيه للفئات الأحدث من السيارة.

هيونداي إلنترا كانت لفترة كبيرة شريكة فيرنا الرئيسية في مبيعات هيونداي داخل مصر، حيث تتراوح أسعارها الأوتوماتيك للموديلات بين 2003 و2016 بين 75 ألفا و350 ألف جنيه، وذلك في إطار الحالة الحالية للسوق.

هيونداي فيرنا تعد أشهر سيارات الموجودة في مصر، سواء على مستوى المستعمل أو الموديلات الجديدة، خاصة أنها تلقى قبولًا واسعًا على مستوى الجماهير بكل الشرائح المجتمعية، الأمر الذي جعلها واحدة من أهم الموديلات في مصر عبر تاريخها، وتعرض موديلاتها من 2002 وحتى 2017 بأسعار تبدأ من 60 ألفا وتتصاعد تدريجيًا حتى 210 آلاف جنيه.
ميتسوبيشي لانسر واحدة من الموديلات التي يمكن اعتبارها من نجوم الصف الأول في مصر، وتمتلك تاريخًا طويلًا في السوق بشتى موديلاتها ونسخها التي تم إصدارها بالبلاد، وهي واحدة من السيارات التي ظهرت بقوة في الآونة الأخيرة، وتتراوح أسعار موديلاتها بين 2010 و2017 في الفئة السعرية من 140 ألفًا إلى 260 ألف جنيه.

سكودا أوكتافيا من أشهر سيارات الشركة التشيكية على الإطلاق فى السوق المصرية، حيث تمتلك تاريخًا طويلًا أهلها لأن تكون واحدة من إصدارات الصف الأول للسيارات السيدان داخل مصر، وتعرض موديلاتها فى سوق السيارات من 2005 وحتى 2017 بأسعار تبدأ من 120 ألف جنيه، وتتصاعد تدريجيا حتى تصل إلى 345 ألف جنيه للفئات الأحدث من السيارة.

المصدر: التحرير

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أسعار أشهر السيارات المستعملة.. رينو لوجان تبدأ من 95 ألف جنيه

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78977

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم