آخر الأخبارعلم وتقنية › Netflix تتطلع لإطلاق 700 فيلم وسلسلة تلفزيونية أصلية في العام 2018

صورة الخبر: Netflix تتطلع لإطلاق 700 فيلم وسلسلة تلفزيونية أصلية في العام 2018
Netflix تتطلع لإطلاق 700 فيلم وسلسلة تلفزيونية أصلية في العام 2018

من المتوقع أن تقوم شركة Disney بإطلاق خدمة بث الأفلام والمسلسلات الخاصة بها في العام 2019، ونظرًا إلى أن هذه الخدمة ستضم أفلام Marvel و Star Wars، وحقيقة إستحواذ شركة Disney على Fox، فليس هناك أدنى شك بأن هذا سيثير قلق الخدمات المنافسة الأخرى مثل Netflix. ومع ذلك، يبدو أن الشركة تأمل في الحفاظ على المشتركين من خلال إنشاء المزيد من الأفلام والمسلسلات الخاصة بها.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Variety، فقد أكد المدير المالي لشركة Netflix، السيد David Wells بأن الشركة سوف تستثمر ما يزيد عن 8 مليارات دولار على المحتوى الأصلي هذا العام، حيث يمكننا أن نتوقع رؤية حوالي 700 فيلم وسلسلة تلفزيونية مع العلم بأنه سيتم إنتاج ما يصل إلى 80 محتوى أصلي أو نحو ذلك خارج الولايات المتحدة الأمريكية. ونقلت الصحيفة عن السيد David Wells قوله : ” دعونا نواصل إضافة المحتوى – إنها إستراتيجية تعمل، وتدفع عجلة النمو “.

أما بالنسبة للمصادر التي تجلب منها المحتوى، فيبدو أن شركة Netflix ليست مشوشة جدًا إزاء ذلك، طالما لديها ” أفضل محتوى “. وتقول الشركة بأن ” الناس لا يهتمون من أين تأتي القصص. نحن نهتم بإمتلاك أفضل محتوى. ليس علينا بالضرورة أن نفعل ذلك بأنفسنا “. إن إنفاق Netflix الذي يتجاوز 8 مليارات دولار هو تناقض صارخ مقارنة مع اليوتيوب.

تردد في الأونة الأخيرة بأن اليوتيوب تخطط فقط لإنفاق بضع مئات من الملايين هذا العام على المحتوى الأصلي، وفي حين أن هذا يعد قدرًا كبيرًا من المال، فهو يعد قليل جدًا بالمقارنة مع تنوي شركة Netflix إنفاقه هذا العام. وبطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كانت إستراتيجية Netflix سوف تعمل، ولكن إذا كنت مشترك في الخدمة فيجب أن تكون قادرا على توقع تدفق المزيد من البرامج التلفزيونية والأفلام الأصلية هذا العام.


المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Netflix تتطلع لإطلاق 700 فيلم وسلسلة تلفزيونية أصلية في العام 2018

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13576

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم