آخر الأخباراخبار مصر › منافس السيسي لـ«صحيفة كويتية»: كفاية على المواطن رغيف واحد

صورة الخبر: موسى مصطفى موسى
موسى مصطفى موسى


أكد موسى مصطفى موسى، رئيس «حزب الغد» المرشح لانتخابات الرئاسة، أن حزبه كان يدرس الدفع بمرشح منذ فترة طويلة، وأنه تمت مناقشة ودراسة البرنامج الانتخابي قبل 15 شهرًا.

وشدد موسى، في حوار مع صحيفة «الرأي» الكويتية، على أن الانتخابات الرئاسية، التي انطلقت الدعاية الانتخابية لمرشحَيها (الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى جانب موسى) والمقرر إجراؤها أواخر شهر مارس المقبل، «ليست مسرحية».

وفيما أعرب عن أمله في الحصول 20 في المائة من أصوات الناخبين، أعلن رفضه لأصوات «الإخوان» وكل من يعادي الدولة المصرية أو السيسي.

وأبدى موسى «عدم الممانعة في حال الفوز بالانتخابات» من الاستعانة ببرامج الرئيس الحالي، لافتًا إلى أنه «لا يمكن إنكار إنجازات السيسي، لكن المواطن لا يشعر بها».

وأضاف في سياق حديثه عن برنامجه الانتخابى، أن هدفه الأول رفع الأعباء عن المواطنين من غلاء المعيشة، وتضييق الفجوة الاقتصادية بين الرواتب والأسعار، وتوفير 3 ملايين فرصة عمل للشباب، والتوسع في المدن الجديدة، والتخلص من مشكلات المرور بتخطيط عمراني جديد، وتخصيص الدعم للطبقات الفقيرة.. مينفعش حد بيقبض 5 آلاف جنيه في الشهر وياخد عيش مدعم، ولازم نغير النمط: مش لازم ناكل 5 أرغفة في اليوم، كفاية رغيف واحد عشان صحتنا.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على منافس السيسي لـ«صحيفة كويتية»: كفاية على المواطن رغيف واحد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50834

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم