آخر الأخبارأخبار السيارات › بيجو 508 الجديدة كليا

صورة الخبر: بيجو 508 الجديدة كليا
بيجو 508 الجديدة كليا

تستعد شركة "بيجو" الفرنسية للكشف عن أيقونتها الجديدة 508 من فئة السيارات السيدان، خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات المقرر إقامته مارس المقبل.

ونشر موقع "درايف ماج" بعض الصور التي كشفت عن العديد من التفاصيل والتجهيزات للسيارة بيجو 508 السيدان، لتُظهر ملامح الفخامة للجيل الجديد ورؤية الشركة الفرنسية للصالون والتصميم الخارجي.

وذهبت رؤية بيجو إلى إسقاط الشكل التقليدي المكون من أربعة أبواب، والانتقال تصميم من خمسة أبواب كوبيه، وهو ما يعكس الرؤية الألمانية في تصميمات الشركة الفرنسية في الفترة القادمة بعد طرح إنسيجنيا الجديدة بخمسة أبواب ما يبدو تحدي لنظرائهم الألمان.

في السنوات القليلة الماضية لم تتمكن المجموعة الأوروبية من الحفاظ على حصتها في الأسواق حيث ظهرت منافسة قوية واتجاه الذوق العام إلى سيارات الدفع الرباعي لكن لحسن الحظ، الأوروبيين ليسوا من هواة ركوب السيارات من فئة SUV.

وحصل الجيل الجديد من بيجو 508 على خطوط تشبه السيارات الكوبيه ووضح ذلك في الارتفاع 1.40م مع غطاء محرك السيارة واسعة وخط سقف منخفض لتبدو وكأنها صالون سيارة رياضية، خفضت بيجو طولها من 4.83 إلى 4.75 متر، بسبب عدم قدرة على المناورة في الجيل السابق وتم تقصير قاعدة العجلات 2.4 سم لتصل إلى 2.79 متر لكن هذا لن يؤثر على المساحة الداخلية المخصصة للركاب، بحسب مدير مبيعات الشركة.

وزودت بيجو 508 بخيارين من المحركات البنزين الجديدة، بيور تك 180 سعة 1.6 لتر وبيور تك 225 نسخة الـ GT معتمدين على ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

صورة الخبر: بيجو 508 الجديدة كليا

صورة الخبر: بيجو 508 الجديدة كليا

المصدر: كونتكت كارز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بيجو 508 الجديدة كليا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29320

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم