آخر الأخباراخبار منوعة › توقعات الأبراج.. يوم رومانسي للحمل وأخبار سعيدة من الناحية المادية للدلو

صورة الخبر: توقعات الأبراج.. يوم رومانسي للحمل وأخبار سعيدة من الناحية المادية للدلو
توقعات الأبراج.. يوم رومانسي للحمل وأخبار سعيدة من الناحية المادية للدلو

نستعرض لك "حظك اليوم" مع حركة النجوم والكواكب للأبراج بحسب ما ذكره موقع "Horoscope".



-الحمل من 21/3 إلى 20/4:

يوم رومانسي وشاعري. كنت تشعر بالدفء والحب الفترة الماضية، تميل إلى مشاركة الامور مع شريك حياتك من خلال النظرات. ومن المرجح جدا أن يبادلك بنفس الطريقة. إذا كنت تتوق إلى عشاء لشخصين، مع الشموع، والورود الحمراء، وهذا هو اليوم للذهاب. و لا تنسى الموسيقى الكمان.



-الثور من 21/4 إلي 20/5:

ربما اليوم مخصص للاهتمام بالمسائل المتعلقة بالصحة، عن طريق الأعشاب والتغذية بالإضافة أيضا إلى الشفاء الروحي. هذا هو الوقت المناسب لتدريب قدرات الشفاء الخاصة بك.
-الجوزاء من 21/5 إلي20/6:

الكتب والأفلام قد تلهمك للانخراط في الأنشطة الفنية. الشعور الجمالي الخاص بك مرتفع جدا اليوم. قد ترغب في التنزه في معرض فني أو متحف ومحاولة إحساس مشاعر القدماء في الماضي. رسالة دافئة ومحبة أو مكالمة هاتفية يمكن أن تأتي من شريك رومانسي، ورفع مزاجك أكثر من ذلك. إنه يوم مرضي عاطفيا جدا.



-السرطان من 21/6 إلي 20/7:

قد تقرر أن تفعل القليل من العمل على منزلك. ومن المرجح أن تكون إعادة التصميم أكثر من أي إصلاحات رئيسية. الشعور الجمالي الخاص بك مرتفع جدا، مستوحاة من العوالم العليا.



-الأسد من 21/7 إلي 20/8:

قد ترغب في قراءة مثل هذه المسائل أو حضور محاضرة أو ورشة عمل من قبل شخص ما في هذا المجال. قد تواجه أيضا علاقة قرابة قوية مع الناس من الماضي.



-العذراء من 21/8 إلي 20/9:

أنت شخص عملي جدا وواقعي، ولكن اليوم قد تكون أكثر ميلا من المعتاد نحو التصوف. الأمور الروحية تبدو جذابة للغاية، ويمكنك أن تجد نفسك تتدفق نحو المكتبات الميتافيزيقية أو تبحث عن مناقشات مع الناس الذين هم على دراية جيدة في مثل هذه الأمور.

-الميزان من 21/9 إلي 20/10:

سوف تجد نفسك تذهب إلى الأنشطة التي تنطوي على التأمل، والموضوعات النفسية أو الروحية، أو الملاحقات الفنية وربما تكون جذابة جدا لك الآن. هذا هو اليوم المثالي لبدء فصل أو حضور محاضرة حول هذه المواضيع. ومن الممكن أن تكون صداقات مع أشخاص يشاركونك ذات الاهتمامات.



-العقرب من 21/10 إلي 20/11:

اليوم قد تواجه استبصار يكشف لك بعض الحقائق. وأحلامك من المرجح أن تكون قوية وحية. استخدام الرسائل التي تتلقاها لإلهام الملاحقات الإبداعية.



-القوس من 21/11 إلي 20/12:

خيالك يحلق عاليًا اليوم. اهتمامك في المسائل الصوفية والميتافيزيقية هو في كل وقت عالي، وكنت قد تجد نفسك ترغب في التمشي داخل مكتبات العصر الجديد. قد يبدو السفر إلى أماكن بعيدة جذابة بشكل خاص، وقد تحلم بالطيران إلى الهند أو أيرلندا.

-الجدي من 21/12 إلي 20/1:



-الدلو من 21/1 إلي 20/2:

بعض الأخبار الرائعة بشأن المال والمسائل الوظيفية يمكن أن تأتي في طريقك اليوم. لديك اللطف الطبيعي والتعاطف مع الآخرين قد لجعل بعض الأصدقاء الجيدين الذين هم أيضا على اتصالات تجارية قيمة. الشعور الجمالي الخاص بك هو في كل وقت عالي، لذلك هذا هو يوم عظيم لبدء أي مشاريع إبداعية. النجاح يأتي بالتأكيد في طريقك.



-الحوت من 21/2 إلي 20/3:

لديك حدس وخيال وبصيرة بشكل جيد في العمل. يمكن تقديم رفع أو عمولة أو ربما فرصة للاستثمار في شركة خاصة بك. تقدير الذات الخاص بك سوف يتلقى بالتأكيد دفعة. قد تجد أيضا أنك كنت تنمو أكثر بديهية من المعتاد.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على توقعات الأبراج.. يوم رومانسي للحمل وأخبار سعيدة من الناحية المادية للدلو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74117

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم