آخر الأخباراخبار العالم اليوم › «فورين بوليسي»: 19 امرأة يتهمن «ترامب» بالتحرش الجنسي

صورة الخبر: 19 امرأة يتهمن «ترامب» بالتحرش الجنسي
19 امرأة يتهمن «ترامب» بالتحرش الجنسي


سلط موقع "فورين بوليسي" في تقرير عن العام الأول على تولي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مقاليد الحكم في الولايات المتحدة، على الفضائح الجنسية التي تم الكشف عنها حينها وفي وقت لاحق والتي وصلت الى حد اعتراف 19 امرأة بأن الرئيس الأمريكي قد تحرش بهن واتهامهن له بسوء السلوك الجنسي.

وقال تقرير "فورين بوليسي": لم تنقض السنة الأولى من عهد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على خير ما يرام، فقد شهدت موجة من القصص حول الخلافات مع كبار الشخصيات في البيت الأبيض، وحلقات من الفصل والاستقالة القسرية في فريقه، وشغل المناصب المهمة، وصنع السياسات عن طريق «تويتر» دون الرجوع إلى الإدارة المسؤولة، وادعاءات بالتواطؤ مع روسيا خلال حملته الانتخابية، فضلا عن أنه لا تتوافر لديه أدنى الدرجات التي تؤهله لشغل منصب رئيس الولايات المتحدة في التاريخ الحديث، في ظل أن ما يقرب من نصف الأمريكيين يعتبرونه غير مستقر عقليا، وفقا لموقع "فورين بوليسي".

وأضاف التقرير الذي نشره الموقع الأمريكي اليوم أن هذا ليس كل شيء أثار الجدل بشأن السنة الأولى من عهد ترامب، فمنذ بدء حملته وتولي رئاسته، تقدمت 19 امرأة على الأقل بتهم تتعلق بسوء سلوكه الجنسي من نوع أو آخر.

ويسرد "فورين بوليسي" في تقريرها أنه بعد بطولة الجولف في بحيرة «تاهو» عام 2006، بعد عام من زواج ترامب بزوجته الحالية، ميلانيا، يزعم أنه كان له علاقة قصيرة مع نجمة الإباحية ستورمي دانيلز، التي نشرت مؤخرا حملة إعلامية تحكي فيها قصتها.

وأشار الموقع إلى أن الرئيس الأمريكي دفع لها نحو 130 ألف دولار قبل الانتخابات الرئاسية لإبقائها صامته.

ويستطرد الموقع: «دانيلز ليست وحدها» موضحا «لقد ادعت عدد من المتنافسات في مسابقات الجمال التي أدارها ترامب على مر السنين - بما في ذلك ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، وملكة جمال المراهقات، وغيرهن قد ادعين بأنه اقتحم إلى غرف خلع الملابس الخاصة بهن دون سابق إنذار في وقت كن فيه عاريات أو يبدلن ملابسهن.

واتهمته أخريات بالاعتداء عليهن من خلال اتصال جنسي غير مرغوب فيه، من خلال ارغامهن على أن يقبلهن أو يفاجئهن بملامسة أجسادهن.
وقال ترامب ومساعدوه ان كل هذه الادعاءات هي جزء من حملة منسقة لتشويه سمعته وان جميع النساء يكذبن.

وأشار الموقع الامريكي إلى ان تلك الادعاءات دعمتها أشرطة او مقاطع مسجلة عام 2005، تسربت خلال حملته الانتخابية

المصدر: موقع "فورين بوليسي"

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «فورين بوليسي»: 19 امرأة يتهمن «ترامب» بالتحرش الجنسي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23556

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم