آخر الأخبارأخبار السيارات › أوبر وValU تحتفلان بأول سيارة ضمن برنامج "تمويل السيارات"

صورة الخبر: أوبر وValU تحتفلان بأول سيارة ضمن برنامج "تمويل السيارات"
أوبر وValU تحتفلان بأول سيارة ضمن برنامج "تمويل السيارات"

احتفلت شركة "أوبر مصر" لخدمات نقل الركاب، اليوم الثلاثاء، بتسليم أول سيارة ضمن برنامج "ValU" لتمويل السيارات، الذي تدعمه وزارة الاستثمار والتعاون الدولى وصندوق التنمية السعـودى.

يأتي ذلك تطبيقًا لأهداف الشراكة المعلن عنها بين "أوبر وValU" والتي تهدف إلى تقديم حلول وخدمات تصب في مصلحة السائقين، وذلك عبر برامج تمويل شراء السيارات بنسبة فائدة تعادل 5 % تقريبًا، وهي الأقل مقارنة بنسب السوق التي تصل إلى20 % في المتوسط.

وقال نديم ناجي، المدير الإقليمي لحلول السيارات في "أوبر" إن التزام الشركة تجاه شركائها من السائقين يعتبر جزء من نحاجنا ويمنحنا شعور بالسعادة.

وأضاف في بيان صحفي حصل "مصراوي" على نسخة منه أن أوبر لديها أكثر من 150 ألف سائق في الوقت الحالي ، وسوف تواصل دعمها لهم في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة عن طريق المزيد من الشراكات الإستراتيجية المثمرة.

وأكد أن الشراكة المعلن عنها بين أوبر وValU تمنح السائقين على منصة " أوبر" الفرصة للحصول علي المزيد من السيارات ، فى استجابة لرغبات هؤلاء الذين يواجهون عوائق عدم إمتلاك سيارة خاصة بهم لتشغيلها.

من جانبه أعرب محمد الفقي، مدير تطوير المنتجات بشركة ValU عن سعادته بتمكين السائقين في مصر من امتلاك سياراتهم الخاصة من خلال برنامج تقسيط مناسب مخصص للأكثر تميزًا والتزامًا والباحثين عن فرصة عمل جدية.

وثمَّن الفقي الجهود التي يبذلها كل من وزارة الاستثمار والتعاون الدولي وصندوق التنمية السعودي ومعهما شركة نيسان إيجيبت لإمداد السائقين بالسيارات في أسرع وقت، وهو توافق يراه يصب في الأساس في مصلحة الاقتصاد المصري.
يذكر أن " أوبر" قد أعلنت منذ شهرين عن صفقة تمويل ضخمة مع "ValU "التي تعد منصة مؤسسة " هيرميس" الجديدة لخدمات التمويل اللامصرفية، والتي بموجبها سوف يحصل السائقون على تمويل شراء سيارة بنسب فائدة لا تتجاوز 5%.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أوبر وValU تحتفلان بأول سيارة ضمن برنامج "تمويل السيارات"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72076

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم