آخر الأخباراخبار منوعة › أجمل 10 نساء في العالم: حققن شهرة كبيرة بالقوة والذكاء والجاذبية

صورة الخبر: أجمل 10 نساء في العالم: حققن شهرة كبيرة بالقوة والذكاء والجاذبية
أجمل 10 نساء في العالم: حققن شهرة كبيرة بالقوة والذكاء والجاذبية

يختلف الناس في درجات إعجابهم بجمال شيء ما، أو امرأة ما، ذلك أن الجمال أمر نسبي، ومن هذا المنطلق نقل موقع sputniknews عن «واندر ليست» قائمة بأجمل 10 نساء في العالم.

وذكر الموقع أن هذه القائمة تشمل النساء اللاتي حققن مستوى شهرة كبير على أساس القوة والذكاء والشعبية والجاذبية ومدى النجاح في الحياة.

10. تايلور سويفت

هي مغنية وكاتبة أغاني بوب ريفي، وممثلة أمريكية من مواليد 13 ديسمبر 1989، في عام 2006، أصدرت سويفت أول أغنية منفردة لها بعنوان «تيم محراو»، ومن بعدها أول ألبوم لها والذي يحمل اسمها، الذي صدر بعدة أسطوانات بلاتينية في أمريكا، حين ترشحت سويفت لجائزة أفضل مغنية في حفل توزيع جوائز الغرامي الخمسين.

9. سيلينا جوميز

هي ممثلة ومغنية ومؤلفة أغاني أمريكية، ولدت في 22 يوليو 1992 تبلغ من العمر 25 سنة بنيويورك، الولايات المتحدة، وعاشت بغران براري (ولاية تكساس، الولايات المتحدة)، وهي المولودة الوحيدة لأب من أصل مكسيكي وأم من أصل إيطالي.

8. إيما واتسون
ولدت في 15 أبريل 1990 في باريس في فرنسا هي ممثلة إنجليزية وعارضة أزياء اشتهرت بتجسيد دور (هيرمايني جرينجر) في سلسة أفلام هاري بوتر، وكانت واتسون قد مثلت سابقا في المسرحيات المدرسية فقط.

حصلت إيما على العديد من الجوائز بفضل تمثيلها في سلسلة هاري بوتر، وحققت ما يقرب من 10 مليون جنيه إسترليني. وفي عام 2009، قامت واتسون بأول تجربة لها في مجال الدعاية لصالح شركة بوربيري لموسمي الخريف، والشتاء. وفي أكتوبر سنة 2013، اختيرت إيما واتسون لتكون النجمة الأكثر جاذبية على مستوى العالم وفقاً لاستطلاع الرأي الذي قامت به مجلة إمباير.

7. فخرية أفجان

تركية ألمانية ، ولدت في 4 يونيو 1986، بألمانيا، ودرست في جامعة هاينريش هاينه الألمانية في قسم علم الاجتماع، لكنها انتقلت فيما بعد إلى إسطنبول مع والدتها، وصورت أول مسلسل تلفزيوني لها والذي أطلق قدرتها التمثيلية وشهرتها؛ حيث برعت في أداء دور «نجلا» في مسلسل الأوراق المتساقطة.

6. تايلور هيل

مواليد 5 مارس 1996 في بلاتين، إلينوي، عارضة أزياء أمريكية، وقبل أن تصبح عارضة، كانت لاعبة جمباز، وهي حاليا ملاك دار فيكتوريا سيكريت للأزياء منذ العام 2015.

5. بيونسيه

من مواليد 4 سبتمبر، 1981، وهي مغنية وممثلة أمريكية حائزة على 22 جائزة غرامي. ولدت ونشأت في هيوستن بولاية تكساس، غنت في مسابقات غناء ورقص مختلفة عندما كانت طفلة، أصبحت مشهورة في أواخر التسعينات كمغنية آر أند بي (رئيسية) للفرقة الغنائية النسائية دستنيز تشايلد.

4. بريانكا شوبرا

ولدت 18 يوليو 1982، هي ممثلة ومغنية هندية، والفائزة في مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2000. خلال مسيرتها الفنية الناجحة أصبحت بريانكا واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجرًا، وواحدة من الشخصيات الأكثر شعبية في الهند. حصلت على العديد من الجوائز من بينهم جائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثلة، و جائزة فيلم فير في أربع فئات.

3. ألكسندرا آنا داداريو

هي ممثلة أمريكية مواليد 16 مارس 1986 في مدينة نيويورك، بدأت مسيرتها الفنية عام 2002. هي معروفة بدور أنابيث تشيس في فيلمي الفنتازيا بيرسي جاكسون والأوليمبونس: لص البرق (2010) وبيرسي جاكسون: بحر من الوحوش (2013).

2. إيم جين آه، المعروفة باسم نانا هانجل
‬‎

مواليد 14 سبتمبر 1991 في تشونغجو، كوريا الجنوبية، وهي مغنية وعارضة أزياء ومغنية راب كورية جنوبية بدأت مسيرتها الفنية عام 2009. وهي عضوة في فرقة «أفتر سكول».

1. عارضة الأزياء والممثلة الفلبينية، ليزا سوبيرانو

تبلغ من العمر 19 عاما، وهي التي حازت لقب أجمل وجه في العالم لعام 2017.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أجمل 10 نساء في العالم: حققن شهرة كبيرة بالقوة والذكاء والجاذبية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35837

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري