آخر الأخبارأخبار السيارات › تعرف على أبرز "السيارات الصينية" المتداولة في سوق المستعمل

صورة الخبر: تعرف على أبرز "السيارات الصينية" المتداولة في سوق المستعمل
تعرف على أبرز "السيارات الصينية" المتداولة في سوق المستعمل

احتلت العلامات التجارية الصينية قطاع كبير من سوق السيارات المصري، وتمكنت من تحقيق معادلة السعر التنافسي والجودة، بالإضافة إلى التطوير المستمر في الموديلات المنتجة التي يتم تقديمها لعملاء السوق المصري.

ومع التطور المستمر للعلامات التجارية الصينية، ورغبة زبائن سوق المستعمل في شراء سيارة جيدة بسعر رخيص نسبيًا، أصبحت السيارات الصينية تسد احتياجات هذه الشريحة التي تمثل جانبًا ليس بالقليل من عملاء المستعمل.

ويمكن التعرف على أبرز العلامات التجارية الصينية المتاحة في سوق المستعمل ومتوسط أسعارها من خلال الصفحات التالية:

بريليانس
وتحتل سيارات بريليانس قطاع كبير من سوق المستعمل، والتي تلبي احتياجات قطاع كبير من الباحثين عن سيارات مستعملة بسعر مناسب .

ومن أبرز السيارات التي تحمل علامة بريليانس المتاحة في سوق المستعمل هي سيارتها السيدان "جاليانا" طرازات من 2006 وحتي 2012، وتتراوح أسعارها ما بين 85 ألف إلي 140 ألف جنيه، وذلك وفقًا لعدد الكيلو مترات التي قطعتها واللون الخارجي وعدد سنوات الترخيص.

ومن سيارات بريليانس المتداولة في سوق المستعمل كذلك "FRV" هاتشباك ، وتتوفر بكثرة في سوق السيارات الصغيرة بطرازات أعوام 2009 وحتي 2015، وتتراوح أسعارها بين 90 ألف جنيه وتصل إلى 145 ألف جنيه، وفقًا لسنة الصنع وعدد الكيلو مترات التي قطعتها واللون الخارجي وعدد سنوات الترخيص

بي واي دي
من السيارات الصينية التي استطاعت أن تحوز على اهتمامات المصريين بسبب أسعارها المناسبة وإمكانياتها المتوسطة، وتتوفر"بي واي دي" في مصر بطرازات مختلفة، أبرزها سيارات "L3" و"F3" السيدان، ويبلغ ومتوسط أسعار الـ" L3" في سوق المستعمل بين 120 ألف جنيه وتصل إلي 160 ألف جنيه وذلك وفقًا لعدد الكيلو مترات التي قطعتها واللون الخارجي وعدد سنوات الترخيص.
أما الـ "F3"، تتراوح أسعارها بين 100 ألف جنيه وحتىإلي 150 ألف جنيه.

اسبرنزا
تعتبر أبرز السيارات المعروفة في الشارع المصري هي السيارة "A516" السيدان، التي استخدمت بشكل كبير كسيارة أجرة، وتتوافر سيارة اسبرنزا "A516" في سوق المستعمل بموديلاتها من 2006 وحتي 2013، وتتراوح أسعارها ما بين 60 إلي 110 ألف جنيه، وفقًا لعدد الكيلو مترات التي قطعتها واللون الخارجي وعدد سنوات الترخيص.

أما الطراز الثاني من اسبرنزا الذي حاز عند طرحه على جانب ليس بالقليل من سوق السيارات الصغيرة الهاتشباك "A113"، وتتوفر السيارة حاليًا في سوق المستعمل بطرازاتها من عام 2007 حتي عام 2014، وتتراوح أسعارها بين 60 ألفًا وحتى 100 ألف جنيه ، ذلك بحسب حالتها وعدد الكيلو مترات التي قطعتها واللون الخارجي وعدد سنوات الترخيص.

شيري
تيجوSUV متعددة الاستخدامات تعد من أبرز السيارات التي تحمل علامة شيري الصينية، وتتوفر في سوق المستعمل بطرازات 2009 حتي 2017، وتتراوح أسعارها بين 110 ألف جنيه وتصل إلي 200 ألف جنيه ، وفقًا لعدد الكيلو مترات التي قطعتها واللون الخارجي وعدد سنوات الترخيص.

شيري توفر كذلك "QQ" الصغيرة، التي انتشرت بشكل كبير في عام 2004، وأصبحت من أبرز السيارات الصينية الصغيرة المتاحة في سوق المستعمل، و تبدأ من 40 ألف جنيه وتصل إلي 65 ألف جنيه وفقًا لعدد الكيلو مترات التي قطعتها واللون الخارجي وعدد سنوات الترخيص.

جيلي
بدأت سيارات علامة جيلي بالانتشار في السوق المصري منذ بداية العقد الأول من الألفية الثالثة بسيارات فروتة وسباركي، ولكنها انتشرت بشكل موسع في السوق عند طرح جيلي إيمجراند 7 سيدان وباندينو وإكس باندينو الهاتشباك.

وتتوفر جيلي إيمجراند 7 في سوق المستعمل بمتوسط أسعار من 95 ألفًا وحتى 130 ألف جنيه، للموديلات ما بين 2012 و2016.

أما جيلي باندينو فيتوفر بسوق المستعمل منها طرازات من 2012 وحتى 2015، وذلك بمتوسط أسعار بين 70 وحتى 95 ألف جنيه.

جيلي إكس باندينو هي الأخرى متوفرة بموديلاتها المختلفة من عام 2012 وحتى 2016، وبأسعار متوسطها 80 ألفًا وحتى 135 ألفًا.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف على أبرز "السيارات الصينية" المتداولة في سوق المستعمل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92226

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم